fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

فيريرا بين نارين.. صدمات قوية في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

أصبح البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بين نارين بسبب ما حدث خلال الفترة الأخيرة في صفوف فريقه الأبيض قبل مواجهة نادي الأهلي على بطولة السوبر المصري في الإمارات على ملعب ستاد هزاع بن زايد الجمعة المقبل.

ومازال المدير الفني لنادي الزمالك يعاني بسبب الغيابات الطارئة التي جاءت كالسهم تصيب اللاعبين والجهاز الفني بشكل عام، بعدما كان يمني النفس بالفوز ببطولة السوبر على الأهلي في المباراة القوية التي سوف تجمع الطرفين بعد أسبوع.

إقرأ أيضاً:

تضحية مشروطة| الأهلي يجبر الزمالك على القرار الصعب في موقعة السوبر بالإمارات

ويخطط فيريرا إلى إيجاد البدائل القوية للثنائي الأساسي إبراهيما نداي لاعب الفريق الجديد والذي أصيب بغضروف الركبة ويحتاج إلى 3 أشهر من أجل الراحة التامة قبل استئناف عمله من جديد في الفريق الأبيض.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصيب فيه محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأساسي، وصاحب الأداء المميز والواثق بقطع في غضروف الركبة مع الرباط الصليبي، وهو ما سوف يحتاج مدة طويلة جداً من أجل العودة مرة أخرى إلى الفريق والمشاركة بشكل أساسي.

ويسعى فيريرا إلى التركيز خلال الفترة المقبلة من أجل تغيير الخطة والاستعانة بالبدلاء، واللاعبين المميزين من أجل محاولة الفوز على الأهلي في البطولة القوية والكبرى، في الوقت الذي يخطط المدير الفني لنادي الأهلي إلى تحقيق بطولته الأولى.

واقترب النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر من إشراك بيرسي تاو لاعب الفريق الجنوب إفريقي، وذلك بعد فترة طويلة من الإصابات العضلية التي لحقت باللاعب، ومتابعة مستمرة من قبل طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة من أجل معرفة الحالة الكاملة لكل اللاعبين.

ويباشر كولر بنفسه كل اللاعبين المصابين، من أجل معرفة كافة التفاصيل التي تعوق مشاركتهم، واستقدام لاعبين آخرين على نطاق متميز من أجل إجراء المزيد من البدائل القوية التي تضيف إلى الفريق بشكل متميز.

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …