fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تضحية مشروطة| الأهلي يجبر الزمالك على القرار الصعب في موقعة السوبر بالإمارات

بعبقرية شديدة، يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتوجيه ضربة فنية قوية إلى نادي الزمالك قبل لقاء السوبر المحلي المرتقب يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

كيف يدير الأهلي المشهد بشكل رائع؟

ويتابع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طلب إدارة نادي الزمالك بتواجد حسام عبد المجيد مدافع القلعة البيضاء في مواجهة القمة، وعدم استمراره مع المنتخب الأوليمبي.

ويسابق نادي الزمالك الزمن من أجل الحصول على موافقة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجير ميكالي وذلك لعودة حسام عبد المجيد بعد خوض مواجهة الذهاب امام منتخب ايسواتيني.

ويصر نادي الزمالك على تواجد حسام عبد المجيد في مواجهة السوبر المحلي، خاصة بعد الضربة الموجعة التي تعرض لها الفريق الأبيض والبرتغالي جاسفالدو فيريرا بعد إصابة المدافع الأساسي محمود حمدي الونش واحتياجه إلى 3 أشهر للعودة.

الأكثر مشاهدة الآن..

كولر يجني ثمار صفقة الـ15 مليون جنيه.. “تاه معاه موسيماني”

أخبار الأهلي..نكشف عن صفقة الخطيب التاريخية “رقم خيالي وضربة معلم”

يلعب في 3 مراكز ويهدد السولية وأفشة.. الأهلي يترقب عودة الموهوب تحت القيادة السويسرية

ارتباك في الأهلي بسبب الصفقة الجديدة.. “اللي بيتحكي عنه غير اللي اتشاف”

كولر يحدد 25 لاعباً لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك.. تابع الأسماء

تشكيل الأهلي أمام أسوان.. كولر يفاجئ برونو سافيو

-الأهلي يوجه ضربة موجعة في المشهد المرتقب

طلب النادي الأهلي بذكاء شديد في الساعات الماضية، تواجد رأفت خليل ومصطفى سعد ميسي وأحمد نبيل كوكا للتواجد في مواجهة القمة امام الغريم التقليدي على ملعب هزاع بن زايد.

ويناور النادي الأهلي بالأوراق الـ3 وذلك من أجل الضغط على اتحاد الكرة ونادي الزمالك، لعدم انضمام حسام عبد المجيد من المنتخب الأوليمبي إلى القلعة البيضاء قبل مواجهة السوبر.

ورغم عدم مشاركة رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد ميسي بشكل أساسي في الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ووجود عناصر آخرى بديلة، ولكن يضغط الأهلي بقوة في المشهد حتى يستمر الوضع كما هو في المنتخب الأوليمبي وهو ما يمثل ضربة دفاعية قوية إلى الزمالك في مواجهة السوبر.

ولم يحسم اتحاد الكرة حتى الآن نتيجة الصراع الدائر حاليا بعد دخول النادي الاهلي في المشهد، وقد يتوقف الأمر لانتظار نتيجة مواجهة الذهاب امام منتخب ايسواتيني.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …