fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

في انتظار قرار شطب النتائج.. الاتحاد الأفريقي يعلن عن عقوبات الهلال السوداني بسبب الأهلي

وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات مالية عن الهلال السوداني، على خلفية شكوى الفريق الكروي الأول للأهلي، وما تبعها من أمور في المباراة التي جرت بين الطرفين في ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية بسبب الاعتداءات القوية على اللاعبين بعد المباراة، وما أسفرت عنه من أمور سيئة للغاية، لا تعبر أو تعكس على عمق العلاقات بين الشعب المصري والسوداني وعلاقة الناديين.

 

الأكثر قراءة:

كولر يستقر على الاستغناء عن الثنائي المخضرم وإعارة صاحب الفرصة الواحدة!

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

 

وجاءت عقوبات الكاف ضد فريق الهلال السوداني، بحرمان الهلال من جماهيره على ملعبه، والاكتفاء بحضور 30 فرد فقط من البعثة، بالإضافة إلى تغريم طبيب الفريق 10 آلاف دولار.

 

وحرمان طبيب الفريق 4 مباريات بسبب اعتدائه على محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي، وذلك أسفر عن تدخل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بكل قوة تجاهه بعدما قام بوضع البنج على وجه اللاعب الأهلاوي.

وتم تغريم عامل غرفة خلع الملابس 20 ألف دولار بسبب ما بدر من من تجاوزات بعد الماتش، وبعد المباراة مباشرة، حيث أن النادي الأهلي أبدى ارتياحاً لهذه العقوبات الكبيرة على الهلال السوداني.

 

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، شدد في تصريحات سابقة على أنه سوف يستقبل الفريق الأحمر نظيره السوداني بترحاب وبدون أية عوائق على الإطلاق، وأنه لن يتجه إلى مبدأ المعاملة بالمثل.

وهدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” النادي السوداني بأنه سوف يقوم بعدد من الآليات الأخرى إذا تكررت مثل هذه الأمور مرة أخرى، حيث سوف يكون المنع نهائياً إذا آلت الأمور لنفس ما صدر خلال الفترة الأخيرة عن الفريق.

 

وقد يلجأ الاتحاد الإفريقي إلى شطب نتائج الفريق السوداني إذا تكررت الأمور مرة أخرى بنفس الكيفية التي كانت عليها مباراة النادي الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء، وهي الحالات الغريبة على كرة القدم والكرة السودانية بشكل عام.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …