fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي ومارسيل كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سعادته بعد الخبر السار الذي تلقاه منذ قليل بشأن التطورات الخاصة ببطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري.

 

ونقل مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، أبدى ارتياحاً بشأن مواجهة الزمالك وبيراميدز في الدوري العام، والتي انتهت سلبياً، وحصل كل فريق على نقطة واحدة فقط.

 

الأكثر قراءة:

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

لأول مرة.. مارسيل كولر يكشف لغز تجاهل مشاركة أيمن أشرف

دوري أبطال أفريقيا.. التشكيل الأقرب للنادي الأهلي أمام القطن الكاميروني

هاني رمزي.. كواليس دور صخرة الأهلي الجديد داخل القلعة الحمراء

 

وأصبح بيراميدز في المركز الثاني خلف النادي الأهلي صاحب الـ41 وبرصيد 39 نقطة، بينما بقى الزمالك في المركز الخامس، حيث أن النادي الأهلي لديه 3 مواجهات مؤجلات بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

ويتربع النادي الأهلي على عرش البطولة المحلية، مع وجود أكثر من مواجهة متبقية له، حيث يشارك غداً أمام القطن الكاميروني في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يصل إلى المرحلة التي من خلالها يحصل على الإجادة الكاملة في أرضية الملعب على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويرغب كولر، استعادة لقب بطولة الدوري مرة أخرى في عهده بعدما ابتعد عن النادي الأهلي في الموسمين السابقين، بسبب أخطاء التحكيم واللاعبين التي حالت دون إتمام الحصول على بطولته المميزة.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى إعادة ترميم الجراح إفريقياً، بعد الخسارة من الهلال السوداني، والتعادل بطعم الهزيمة الذي تم أمام صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الطرفين في القاهرة منذ قرابة الأسبوع.

 

النادي الأهلي يريد أن يحقق البطولات المميزة، وأن يغربل الفريق أيضاً، بإيجاد لاعبين مميزين على الصعيد المحلي والإفريقي يقودون الفريق إلى البطولات مرة أخرى، بعد موسم ماضي لم يكن على ما يرام.

 

ويرغب كولر أن يفلتر اللاعبين الأفارقة والأجانب، وأن يضم آخرين في الجانب الهجومي، بانطلاقة الفريق في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …