fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن المواهب داخل القارة الإفريقية تمهيداً لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل من أجل مواصلة الريادة على عرش أفريقيا ومٌحققاً الأرقام القياسية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في أكثر من مناسبة تدعيم صفوف الفريق القاهري بقوة خلال الفترة المقبلة لوجود ارتباطات كثيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري ورغبته في حصد كافة الألقاب المٌشارك بها.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره داخل النادي الأهلي إن إدارة القلعة الحمراء بدأ في تجهيز لجنة اكتشاف المواهب في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب من أجل الوقوف على أبرز العناصر داخل المنتخبات الإفريقية لضمها إلى الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

القناة الناقلة لمباريات منتخب مصر للشباب فى كأس أفريقيا تحت 20 عاماً -  اليوم السابع

ويٌريد النادي الأهلي إستغلال قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بضم عناصر أجنبية شابة مواليد 2001 ،2005 ،و2007 على الترتيب الأمر الذي أخفقت فيه إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحاول النادي الأهلي رصد أكبر عدد من اللاعبين المميزين في بطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة المٌقامة في مصر من أجل عرضهم على السويسري مارسيل كولر للمفاضلة بين أحدهم وضمهم إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الصيف المقبل وقيده تحت السن.

ويستهدف الأهلي عدد من اللاعبين في المسابقة الإفريقية يٌجيدون اللعب في مركزي المهاجم أو الظهير الأيسر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي يأمل في تدعيم هذا المركزين بشدة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الوطن سبورت | جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا للشباب

ويذكر أن المنتخب المصري للشباب بقيادة محمود جابر قد استعان بخمس لاعبين من قطاع ناشئ النادي الأهلي للمشاركة في البطولة الإفريقية وهم الحارس مصطفى مخلوف وثلاثي الدفاع عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس وإسلام عبد الله، ولاعب خط الوسط، رأفت خليل.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الميركاتو الشتوي الماضي مع الثلاثي مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري والجزائري أحمد قندوسي من صفوف وفاق سطيف بالإضافة إلى التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” قادماً من صفوف النجم الساحلي.

الأكثر مشاهدة 

هل اتفق محمود كهربا مع الشارقة الإماراتي بموافقة الأهلي؟.. الجدل يزداد  

بـ3 تحركات ذهبية.. الأهلي يفسد صفقات الزمالك الشتوية ويقرر التصعيد

الاتحاد الإفريقي يصدم الهلال السوداني بشأن مباراته أمام الأهلي.. ماذا حدث؟

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه وضم صفقة القرن

خوفا من كورونا.. استبعاد نجم الأهلي قبل مواجهة صن داونز ومارسيل كولر يحسم البديل

بالصورة..رد فعل لن ينسى من حسين الشحات قبل مواجهة صن داونز

بعد الاستقرار على تصفية بيراميدز.. هل يعود رمضان صبحي لحسابات الأهلي؟

بالصورة..شاهد أرضية ملعب مختار التتش بعد التطوير

صفقة الموسم.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محبوب كولر قبل فترة الانتقالات

اعتراف رسمي.. “مقلب” عمر فايد يورط الأهلي

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …