fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

في صفقة انتقال حر| الأهلي يحسم أهم صفقاته الأجنبية بعد تمسك موسيماني بالموهوب

قطع جهاز الكرة في النادي الأهلي بالوقت الحالي، شوطاً كبيراً نحو حسم أهم الصفقات الأجنبية لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد أبدى خلال حديثه مع لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، ضرورة تدعيم الشق الأمامي من خلال التعاقد مع لاعب أجنبي يجيد اللعب في مركز الجناح وتحت رأس الحربة.

-الأهلي يقترب بقوة من التعاقد مع كيجان دولي في صفقة انتقال حر

وعلم “أهلي نيوز” أن الساعات الماضية شهدت تحركات حمراء قوية، للتعاقد مع كيجان دولي الذي يبلغ من العمر 28 عاما، للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن أعلن فريق مونبيليه الفرنسي في وقت سابق نهاية ارتباط اللاعب مع الفريق.

ويعتبر كيجان دولي من العناصر التي طلب المدير الفني للقلعة الحمراء، ضرورة التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر وصانع الألعاب والجناح الأيمن.

-العلاقة القوية بين موسيماني ودولي تسهل المفاوضات على أمير توفيق

كما يعتبر”كيجان دولي” أصغر من الأوروجوياني جاستون سيرينو بعامين، كما لن يكلف الخزينة الحمراء سوى قيمة عقده السنوي فقط، وهو ما قد يسهل من مهمة أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء في عملية التفاوض مع اللاعب.

في الوقت الذي يرتبط كيجان دولي خلاله بعلاقة قوية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني مدربه السابق في صفوف فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ويرى كيجان دولي خلال تصريحاته السابقة أن شخصية بيتسو موسيماني تدفعه دائما لتحقيق الألقاب والانتصارات.

-أبرز أرقام دولي مع صن داونز ومونبيليه الفرنسي

ولعب كيجان دولي تحت قيادة بيتسو موسيماني في صن داونز لمدة 3 سنوات وتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016، بالإضافة إلى لقب دوري جنوب أفريقيا.

وهناك ثقة كبيرة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قدرات وامكانيات دولي  وكيفية توظيفه بشكل مميز في المستطيل الأخضر وتطوير أسلوب لعب القلعة الحمراء هجوميا، على الرغم من الأرقام المتواضعة التي قدمها اللاعب في تجربته بالدوري الفرنسي.

وكان كيجان دولي قد لعب مع فريق مونبيليه الفرنسي 64 لقاء وسجل هدف واحد فقط وساهم في صناعة 3 أهداف، وكانت أغلبية مشاركات اللاعب في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

“افعل هذا الأمر للخروج من قائمة الراحلين”.. شرط كولر للإفراج عن محمود متولي

تألق محمود متولي مدافع النادي الأهلي بشكل كبير في المواجهات الآخيرة مع القلعة الحمراء، وذلك …