fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

في 3 خطوات.. نجم الأهلي السابق يقدم لفيريرا «حل سحري» لعبور الوداد المغربي

وجه محمد بركات نجم الأهلي السابق تحية خاصة للاعبي المصرية للاتصالات، رغم الخسارة من المقاولون العرب اليوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.


قال “بركات”، في تصريحاته تلفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا”، المذاع على قناة “المحور”:  “كل التحية للاعبي المصرية للاتصالات، فالفريق قدم مستوى مميزا ضد المقاولون رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين فقط”



وأضاف :”ليس سهلا أن تُكمل مباراة ضد المقاولون بعشرة لاعبين، لذلك كل التحية للاعبي المصرية للاتصالات الذين هاجموا المقاولون لآخر ثانية في مباراة اليوم”.





مفاجأة سارة للأهلي في كأس مصر

وفجر محمد بركات نجم الأهلي السابق مفاجأة سارة لجميع الأندية المشاركة في كأس مصر، بالأخص اندية الأهلي الزمالك.


واكد “بركات”، أن تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر منذ البداية خطوة هامة، لأنه تمنح العدالة لجميع الفرق، وتجعل الجهاز الفني لأي فريق مُطمئن والأمور هادئة.

 

بركات يضع روشتة عبور الزمالك للوداد في دوري أبطال أفريقيا

وعقب بركات عن مواجهة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها غدا، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.



وأوضح أن عودة المدير الفني فيريرا تحفز الزمالك لتصحيح المسار الأفريقي أمام الوداد، مشيرًا إلى فوز الزمالك على فيوتشر والجونة في الدوري يعد أمرا هاما للغاية.



وأشار إلى الزمالك استطاع حل أزمته الهجومية خلال آخر مباراتين في الدوري وسجل 5 أهداف في مباراتين، لكن التركيز هام ضد الوداد والصبر مهم، فالهدف من الممكن إحرازه في أي وقت.

شاهد أيضًا.. 3 ضربات موجعة لجماهير الزمالك.. براءة الأهلي من «قضية القرن»





وختم: “كل لاعب في الزمالك لابد من أن يؤدي دوره بشكل مثالي خلال مواجهة الوداد غدا، وثلاثية الوداد في مباراة الزمالك بالذهاب، يجب ألا تبعد لاعبي الزمالك عن التركيز”.



وأتم: “لابد أن يضغط لاعبو الزمالك على الوداد، ولو خاض الزمالك المباراة بالكرة المعهودة له، سهل للغاية يفوز على الوداد والفوز بثلاثية أو رباعية”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …