fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

في 45 دقيقة صعبة فنيا..التعادل السلبي يخيم على مواجهة الاهلي ودجلة

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وفريق وادي دجلة، بتعادل الفريقين سلبيا على ملعب الأهلي وي السلام، وشهدت الـ45 دقيقة الأولى تبادل الفريقين للهجمات.

 

انطلق اللقاء بخطورة من فريق وادي دجلة على مرمى على لطفي حارس مرمى النادي الأهلي، حيث ظهر المنافس بشكل قوي في ظل صعوبة موقفه في جدو الدوري.

وخلال الـ20 دقيقة الأولى من عمر اللقاء هدد فريق وادي دجلة مرمى علي لطفي بـ3 تسديدات صاروخية عن طريق حسام عرفات ومحمد رضا ومحمد عبد العاطي.

لم تظهر خطورة النادي الأهلي سوى في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، عن طريق محمد شريف الذي كان في طريقه إلى المرمى ولكنه سدد الكرة خارج المرمى.

يمتلك فريق وادي دجلة الكرة ويكثف من السيطرة وتحديدا من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي حيث حاول فريق وادي دجلة اختراق محمد هاني في أكثر من مناسبة.

يتعرض محمود مرعي مدافع فريق وادي دجلة للإصابة في الدقيقة 22 ويقرر الجهاز الفني استبدال اللاعب ومشاركة محمد جمال بدلا منه.

يعتمد فريق وادي دجلة على السيطرة وبناء الهجمة من الخلف ومحاولة تمرير أكبر عدد من التمريرات، في منطقة الوسط.

يهدد النادي الأهلي مرمى فريق وادي دجلة بفرصة خطيرة في الدقيقة 25 بعد هجمة منظمة قادها محمد هاني من الجبهة اليمنى حولها كهربا بالرأس إلى محمد مجدي أفشة الذي سدد الكرة بشكل خطير ولكن تصدى محمد عبد المنصف للكرة.

هدد فريق وادي دجلة مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 33 عن طريق محمد هلال الذي سدد كرة قوية بجانب مرمى علي لطفي.

رد النادي الأهلي بهجمة منظمة من خلال محمد مجدي أفشة الذي مرر الكرة إلى محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء ولكن سدد الآخير كرة صاروخية إلى خارج المرمى.

وفي الثواني الآخيرة من عمر الشوط الأول يهدر محمد مجدي أفشة فرصة سهلة أمام المرمى بعد انفراد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بغرابة.


يذكر أن تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني كان يضم كلا من:

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …