fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

قبل الإعلان الرسمي.. الأهلي يقرر الإطاحة بالثنائي الذي اغضب كولر في انتقالات يناير

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على إجراء المزيد من التعديلات داخل قائمة الفريق وذلك قبل خوض فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وذلك من خلال خروج الثنائي الذي اغضب السويسري مارسيل كولر على سبيل الإعارة.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة، أن إدارة النادي الأهلي قد قررت خروج محمد محمود لاعب خط الوسط على سبيل الإعارة في شهر يناير المقبل وذلك برفقة زياد طارق جناح الفريق، خاصة بعد اهتمام أندية فيوتشر وإنبي وسموحة والمقاولون العرب بفكرة ضم الثنائي خلال الفترة الماضية.


وجاء قرار إدارة النادي الأهلي، وذلك في ظل قرار السويسري مارسيل كولر بخروج الثنائي من التدريبات الجماعية والتدريب بشكل منفرد.

يتم التصفح الآن..

قبل لقاء الأهلي في انطلاقة الدوري.. تصريحات مثيرة من نائب رئيس الإسماعيلي عن المواجهة

على طريقة رمضان صبحي في ولاية فايلر| كولر يعيد نجم الأهلي إلى صوابه الفني

تأخر وتخبط في الأهلي برعاية أمير توفيق.. [شغلتك على المدفع إيه؟]

هشام حنفي يفسر قلة تعاقدات الأهلي.. ويتوقع تألق الوافد الجديد مع مارسيل كولر

للمرة الثانية.. طريقة كولر تمنع نجم منتخب مصر من المشاركة أمام الاتحاد المنستيري


وكان مارسيل كولر قد أبلغ إدارة النادي الأهلي، بعدم رغبته في استمرار محمد محمود وزياد طارق، وفتح الباب أمام رحيل الثنائي على سبيل الإعارة في ظل وجود تكدس في بعض الخطوط مثل خط الوسط والجناح.


ويحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي، إقناع مارسيل كولر بخطوة استمرار زياد طارق ومحمد محمود في التدريبات الجماعية حتى شهر يناير، على أن يتحرك مدير التعاقدات أمير توفيق لمحاولة توفير بعض العروض المحلية لضم الثنائي.


وتعثر انتقال زياد طارق ومحمد محمود في الفترة الماضية وتحديدا خلال انتقالات الصيف إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وذلك بسبب الخلاف على الأمور المالية، حيث عرضت إدارة فيوتشر دفع قيمة راتب الثنائي دون حصول إدارة الأهلي على أي مقابل مادي.

ويفضل السويسري مارسيل كولر عدم وجود تكدس في تدريبات الفريق، وذلك حتى يستطيع أن يطبق أفكاره الفنية مع الفريق الأحمر.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت المقبل في ملعب الأهلي والسلام وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …