fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قبل الإعلان الرسمي.. محمود الخطيب يحدد موعد إقالة بيتسو موسيماني

حدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على قطاع الكرة، موعد إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء.

ورغم تحقيق موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين مع القلعة الحمراء بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي وبطولة كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية، ولكن هناك استياء من جانب المدير الفني بعد خسارة لقب الدوري الممتاز على حساب الزمالك بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وزاد من غضب الإدارة الحمراء خلال الساعات الماضية، بعض الشروط القوية التي وضعها المدير الفني لتجديد عقده مع القلعة الحمراء بالإضافة إلى التسريبات التي تضعها تقوم بها زوجته في وسائل الإعلام محليا وخارجيا للضغط على إدارة القلعة الحمراء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي  الأهلي، قد استقر على خطوة إقالة بيتسو موسيماني وذلك حال حدوث أي تعثر في نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء أن حال تعثر المارد الأحمر في بطولة كأس مصر أو السوبر الأفريقي أو في دوري أبطال أفريقيا أو حال حدوث أي تعثر في النتائج بمسابقة الدوري الممتاز، سيكون هناك تحرك نحو إقالة موسيماني ودفع الشرط الجزائي في عقده مع القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

الاهلي يجهز بديل موسيماني.. والدحيل القطري يقترب من ضم نجم الدوري المصري

-مصر المقاصة يكشف سر عدم ضم صفقات جديدة في انتقالات الصيف

أكد وليد هويدي المشرف العام على الكرة في صفوف فريق مصر المقاصة، على صعوبة المنافسة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.


وقال وليد هويدي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هدفنا في الموسم الحالي هو البقاء في مسابقة الدوري الممتاز”.

وأضاف “نعاني من ظروف مالية صعبة وذلك في ظل عدم وجود أي رعاه للفريق، وذلك دفعنا لبيع عدد كبير من النجوم في الفترة الماضية”.

وتابع “نمتلك في الوقت الحالي مدير فني مميز، ونسعى لتكرار تجربة إيهاب جلال مع الفريق، من خلال اكتشاف مواهب والاعتماد عليها في الفترة المقبلة”.

وزاد “لم ندعم الفريق بصفقات قوية، حيث نتعامل وفقا لما نمتلكه من امكانيات مالية، وكما تنص لوائح الاتحاد الدولي من خلال الانفاق على الفريق طبقا لظروفنا المادية”.

واختتم “صعود أندية تمتلك سلاح المال مثل الشرقية للدخان وكوكاكولا وفيوتشر إف سي، سوف يجعل الصراع قوي وصعب للغاية في جدول الدوري”.


شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …