fbpx
السبت , 18 مايو 2024

قبل ساعات من مواجهة بيراميدز.. محمد الشناوي يعنف اللاعبين وكولر يظهر العين الحمراء.. ما القصة؟

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد لقب البطولة، وذلك بعد خسارة اللقب الموسم الماضي عقب الهزيمة أمام الزمالك 2-1، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لاستعادة الانتصارات من جديد.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، والتسلح بالانتعاش الذي يعشه الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد نجاحه في الصعود إلى الدور المقبل، من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تغلبه على الهلال السوداني، بـ3 أهداف دون رد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومحمد الشناوي، مع اللاعبين، وذلك قبل مواجهة الفريق السماوي، حيث يرغب كولر في وضع الروشتة النهائية، للاعبين قبل ساعات من انطلاق اللقاء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمد الشناوي عنف اللاعبين وتحدث بشكل قوي مع الجميع من أجل الفوز بالمباراة، حيث حذر اللاعبين من التهاون اليوم أمام الفريق السماوي، قبل أن يتدخل مارسيل كولر ويتحدث مع الجميع على أهمية تلك اللقاء، وحذر من الوقوع في الأخطاء.

وخلال 89 نسخة أقيمت فيها البطولة، فاز بها الأهلي 37 مرة، والزمالك 28 مرة، والترسانة والاتحاد 6 مرات لكل منهما، والمقاولون العرب 3 مرات، ومرتان لكل من الإسماعيلي والأوليمبي وحرس الحدود وإنبي، وفاز بالبطولة مرة واحدة كل من المصري والقناة والترام.

إقرأ أيضاً: 

الأهلي يخشى التحفيز ضد أهم عناصر لقاء نهائي كأس مصر!

عاجل.. كهربا يقع في أزمة جديدة قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر!

كولر يفاجيء بيراميدز بتشكيل من العيار الثقيل لإنهاء المباراة مبكراً

أسماء صادمة.. مارسيل كولر يحدد الراحلين عن الأهلي وأول تحرك من محمود الخطيب

ضربة مزعجة للأهلي قبل انطلاق مواجهة بيراميدز.. لقب الكأس في خطر

إنفراجة.. الأهلي يوقع مع “المهاري” لمدة 3 مواسم في هذا التوقيت.. (كواليس هامة)

أول الصفقات.. الأهلي ينجح في ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

رمضان صبحي يفاجئ الأهلي قبل خوض نهائي كأس مصر.. ماذا فعل؟

مرتضى منصور يطلق تصريحات قوية عن محمود الخطيب.. ويصدم جماهير الزمالك

مارسيل كولر يستقر على مشاركة مروان عطية في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

بعد “كسر” يد الزمالك.. كيف علق محمد الشناوي حارس الأهلي؟

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …