fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

قبل لقاء الرجاء.. تدخلات عاجلة برعاية الخطيب لإصلاح ما افسده كيروش وأزمتين من خارج الصندوق

تحركات عاجلة يقوم بها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وذلك من أجل اصلاح من افسده البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للقلعة الحمراء.

 



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي يوم الأربعاء المقبل في قطر وذلك أمام فريق الرجاء المغربي، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



وطلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في قطر، من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني تكثيف الجلسات النفسية والمعنوية مع نجوم النادي الأهلي وذلك بعد حصول المنتخب على المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر.

 



وبالفعل تشهد الساعات الماضية، أحاديث مستمرة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام، للتواصل مع محمد الشناوي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأكرم توفيق وذلك من أجل تجهيزهم بشكل قوي للقاء السوبر.

 

 



ويراهن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خبرة نجوم القلعة الحمراء في استعادة الثقة سريعا.

 



ويحاول ايضا مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، تحفيز محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بشكل خاص، خاصة في ظل علم القلعة الحمراء بوجود توتر في علاقة الثنائي مع المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش بشكل واضح أمام الجميع.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية

 



-أزمتين من خارج الصندوق

 



جاء خسارة منتخب تونس للقب كأس العرب بعد الهزيمة أمام الجزائر بهدفين نظيفين في نهائي البطولة، ليؤثر على معنويات المحترف التونسي علي معلول بشكل قوي.

 



وتواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع المحترف التونسي وذلك من أجل تجهيزه بشكل قوي للقاء السوبر خاصة أن الفريق الأحمر سوف يفتقد إلى خدمات أيمن أشرف.

 

 


في الوقت الذي يوجد خلاله أزمة أخرى، يسعى جهاز الكرة لحل أزمة محمد شريف ومحمد الشناوي وذلك بعد الحديث الذي حدث بين الثنائي عقب اهدار محمد شريف لضربة الجزاء الآخيرة في لقاء قطر.

 


وتدخل سيد عبد الحفيظ في الساعات الماضية بالحديث مع الثنائي، من أجل تقريب وجهات النظر خاصة  أن الفريق الأحمر مقبل على مواجهة صعبة أمام الرجاء المغربي، وتطمح الجماهير الحمراء في إضافة لقب قاري جديد.

 

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …