fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ارتفاع فرص الاهلي بقوة في التعاقد مع “الصفقة المحرمة” سابقا

يخطط بقوة لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، للتعاقد مع صفقة هجومية قوية خلال الفترة المقبلة.

 


ويبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي عن ضم أهم وأقوى وأفضل الصفقات على الساحة، وذلك بهدف قيادة القلعة الحمراء إلى تحقيق جميع الألقاب المحلية والقارية.

 

 



صفقة من العيار الثقيل تدخل حسابات الأهلي بقوة

 

 

 



أكدت مصادر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن دخول الجناح المميز أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر إف سي حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء وهناك تفكير قوي في الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

 



وهناك اعجاب شديد من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بخدمات أحمد رفعت في ظل امتلاكه شخصية قوية ظهرت بشكل واضح خلال تواجده مع منتخب مصر”.

 



والمفاجأة المدوية هي أن “أحمد رفعت” كان قد نال اعجاب جهاز الكرة خلال تواجده في صفوف المصري ،ولكن كان هناك فرمان من جانب جهاز الكرة بعدم التحرك نحو ضمه، لعدم رغبة الأهلي التعاقد مع صفقات من الفريق البورسعيدي لأسباب جماهيرية.

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية

 



وجاء انتقال أحمد رفعت من المصري البورسعيدي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في بداية الموسم الحالي، ليحفز القلعة الحمراء نحو التحرك وضم أحمد رفعت.

 



وظهر احمد رفعت بشكل جيد في مواجهة لبنان والسودان في كأس العرب، كما تألق في لقاء الأردن وظهر ايضا بشكل جيد في مواجهة قطر بالنهائي.

 


ومن المقرر أن يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مصير الصفقة في الفترة المقبلة، سواء بطلب التعاقد مع أحمد رفعت في انتقالات الشتاء أو تأجيل الموقف إلى نهاية الموسم من أجل تقييم اللاعب بشكل أكبر في الوقت الحالي.

 

 


وتعرض أحمد رفعت للظلم في بعض الفترات خلال بطولة كأس العرب حيث قرر عدم الدفع به في مواجهة تونس بالدور نصف النهائي على الرغم من احتياج المنتخب إلى خدماته.

 


أحمد رفعت كان قد تألق في تجربته مع المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، وذلك بعد أن رحل عن صفوف الزمالك بسبب “أتوبيس الصفقات” الذي كان يتعاقد معه مرتضى منصور في كل فترة انتقالات للتخلص من صفقات آخرى!.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …