fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ثنائي الاهلي والزمالك يفتحان النار ضد كيروش بعد انتكاسة كأس العرب

لا تزال أصداء خسارة منتخب مصر للقاء قطر مستمرة وذلك بعد تعثر الفراعنة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في الوصول إلى المركز الثالث في بطولة كأس العرب التي حصدها منتخب الجزائر.

 


وقام أيمن يونس لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، بانتقاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وذلك بعد خسارة لقاء قطر في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث قائلا “كيروش اثبت انه مدرب عنيد بشكل غريب، وبالفعل أصبحت الثقة بينه وبين اللاعبين مفقودة”.

 



وأضاف “منتخب مصر يعتبر أسوأ ما في البطولة حيث لم نظهر بالشكل المطلوب، ولم نقدم الأداء أو النتائج المقنعة، كما أن كيروش تسبب في اهتزاز ثقة اللاعبين في أنفسهم من خلال تعديل مراكزهم في الملعب، وهذه الأمور جعلت يخسر أغلبية العناصر التي لعبت تحت قيادته”.

 



وواصل “أرى أن كيروش ضعيف فنيا ولكن عودة بعض العناصر في الفترة المقبلة مثل محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وسوف تثقل قوة منتخب مصر، وسوف تحمي المدير الفني من الفشل”.

 



واختتم تصريحاته قائلا “لا أعلم اذا كان هناك أحد سوف يحاسب كيروش على ما فعله مع منتخب مصر من أداء ضعيف وتعديل في المراكز، أو هل هناك أحد فوق كيروش في الكرة المصرية؟”.

 

 

شاهد ايضا..

تعمد غريب.. كيروش يورط موسيماني قبل السوبر الأفريقي بعد معاقبة رباعي الاهلي

 


محمد يوسف: كيروش ليس مكسب للكرة المصرية.. وعلاقته متوترة مع أفشة وشريف

 

 


وفي نفس السياق، انتقد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بسبب عدم تعامله مع اللاعبين بشكل جيد من الناحية المعنوية، قائلا في تصريحات اذاعية ” كيروش علاقته متوترة مع بعض النجوم وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف”.

 

 


وأضاف “يجب احتواء محمد شريف بشكل عاجل، وأقول له انت مهاجم النادي الأهلي الأساسي وسجلت أهداف حاسمة مع الفريق الأحمر في بطولة أفريقيا خلال أقوى المواجهات”.

 

 


وتابع “لماذا لا يعقد كيروش جلسة مع طارق حامد ويسعى لتحفيزه والشد من أزره وضمه في الفترة القادمة، خاصة أن المنتخب يحتاج إلى خدماته”.

 


وكشف “لعب منتخب مصر بـ3 عناصر في خط الوسط أمام قطر جريمة فنية، خاصة أن المنافس ضعيف ولا يمتلك الأنياب الهجومية القوية، كما اتعجب من استبعاد محمد مجدي أفشة”.



واختتم تصريحاته قائلا “كيروش ليس مكسب لكرة القدم المصرية، ولم يحقق أي إضافة للمنتخب الوطني حتى الآن”.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …