fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

رضا عبد العال يطلق تصريحات نارية عن كيروش وشريف ومصطفى محمد ومروان حمدي..ويحذر

أطلق رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، العديد من التصريحات النارية بعد خسارة الفراعنة للقاء قطر والتواجد بالمركز الرابع في بطولة كأس العرب.

 

 


وكان منتخب مصر قد تعرض للخسارة امام قطر بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب
.

 

 



وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “محمد شريف، مهاجم النادى الأهلي والمنتخب الوطني أفضل من مصطفي محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي”.

 



وأضاف “محمد شريف افتقد الثقة بسبب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في ظل عدم تعامله بشكل جيد معه من  الناحية المعنوية”.

 



وتابع “أفضل مشاركة محمد شريف أساسياً في المرحلة المقبلة، وذلك بداية من كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون، بشرط أن يحظى بثقة كارلوس كيروش ، وأن يتم الإعتماد عليه في مركز رأس الحربة الصريح”.

 



وكشف “مشاركة محمد شريف في مركز الجناح أثرت عليه بالسلب حيث لم تساعده على تقديم أفضل مستوياته من الناحية الفنية خلال البطولة”.

 


وزاد “لدي العديد من الإنتقادات إلى مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني الأول عقب خسارة الفراعنة أمام قطر بكأس العرب”.

 

شاهد ايضا..

ارتفاع فرص الاهلي بقوة في التعاقد مع “الصفقة المحرمة” سابقا

 


وأوضح “مروان حمدي شارك في جميع مباريات المنتخب الوطني بكأس العرب، وحصل على العديد من الفرص ولم يبلي بلاءً حسناً ، ولا أعلم سبب إصرار كارلوس كيروش على الدفع به ، كما أنني أرفض مفهوم “المهاجم المحطة”.

 



وأوضح “كيروش لم يقدم أوراق اعتماده منذ توليه تدريب الفراعنة، ومسيرته التدريبية خالية من الإنجازات ، حيث تمت إقالته من جميع المنتخبات التي تولى تدريبها مثل تجربته في المنتخب الكولومبي و الإيراني وغيرهم”.

 



واختتم “المنتخب الوطني فقد هويته تحت قيادة كارلوس كيروش ، ولابد من رحيله عن تدريب الفراعنة ، قبل كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون ، والمرحلة الحاسمة للتأهل إلى مونديال قطر 2022
“.

 



وكان منتخب مصر قد حصل على مليون و500 ألف دولار وذلك بعد التواجد في المركز الرابع في بطولة كأس العرب، التي حصل عليها منتخب الجزائر بعد الفوز على تونس بهدفين نظيفين في النهائي.

 

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …