fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل مواجهة الزمالك.. ريكاردو سواريش يتأخذ أول قراراته بعد الخسارة أمام بيراميدز

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره بيراميدز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويبدأ ريكاردو سواريش، التجهيز لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، لاسيما ان المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز في تلك المواجهات، حيث يسعى الفريق الأحمر، لمصالحة جماهيره، وحصد لقب الكأس، والمحافظة على اللقب، حيث ان النادي الأهلي، هو بطل النسخة الماضية، بعد الفوز على طلائع الجيش، الموسم الماضي، بركلات الترجيح.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وحصل ريكاردو سواريش، على تقرير فني من قبل جهازه المعاون، من أجل التحضير لمباراة الزمالك، وكشف نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض، من أجل نقلها للاعبين واستغلالها، وإعطاء تعليمات فنية للاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، وحصد لقب كأس مصر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة داخل الفريق الأحمر، عقب السقوط أمام بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بالأمس، والقرار الذي اتخذه ريكاردو سواريش، تجاه اللاعبين، عقب الأداء الغير جيد والمستوى الفني الضعيف الذي ظهر به اللاعبين خلال مجريات المباراة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن ريكاردو سواريش عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، لمعالجتهم من الناحية النفسية، وتجهيزهم لمواجهة الزمالك، لاسيما بعد هجوم الجماهير الحمراء عليهم بالأمس خلال مجريات المباراة.

وشهدت مدرجات ستاد الدفاع الجوي، هجوم جماهير النادي الأهلي، على اللاعبين عقب السقوط أمام بيراميدز، حيث وجهت عدد من الرسائل للاعبين ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“هنقضيها كده.. حد يفهمنا هو في إيه”.. كيف علق خالد الغندور على واقعة مصطفى شلبي؟

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على واقعة احتفال مصطفى شلبي بالهدف الثالث الذي …