fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

محمد الشناوي يعنف نجم الأهلي داخل أوضة اللبس بسبب مباراة بيراميدز

عنف الحارس الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميله داخل الفريق الأحمر، محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، عقب الدخول في مشادة مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقب انتهاء المباراة بالأمس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ٢٥ من مباريات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد دخول محمد عبد المنعم في مشادة مع رمضان صبحي، عقب انتهاء المباراة، حيث وقعت بينهما مشادة كلامية قبل أن يتدخل كريم فؤاد وتاكيس جونياس، المدير الفني للفريق السماوي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، محمد الشناوي عنف محمد عبد المنعم، وقاله له داخل الملعب بعد انتهاء المباراة “امشي يلا اطلع على أوضة اللبس”، بجانب حديثه معه داخل غرفة خلع الملابس موضحا له انه ضد التصرف الذي قام به مع رمضان صبحي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الخميس المقبل، بنهائي كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في مواجهة مرتقبة ومنتظرة ولا تقبل القسمة على اثنين.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …