fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

” قد تفشل”..قرار إلزامي من الأهلي نحو صفقة الموسم

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للإعلان عن صفقة الأجنبية الخامسة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد للمنافسة بقوة على الألقاب الإفريقية و المحلية.

وكان النادي الأهلي قد خسر بطولة الدوري المصري الممتاز العام الماضي والذي توج به في الأخير نادي الزمالك للموسم الثاني على التوالي وفقد أيضاً بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي بعد الخسارة ضد الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

ويٌكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية في الفترة الحالية مع نادي كاوسكي الياباني للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي مارسينهو دا سيلفا الجناح الأيسر لارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز” أن الأهلي اقترب بشدة من الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي بعد الخضوع للكشف الطبي وهو شرط المارد الأحمر لاتمام الصفقة في النهاية ومن المقرر أن يصل مارسينهو في الساعات المقبلة للقاهرة لإنهاء هذا الإجراء الروتيني.

وتوصل الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع النادي الياباني حول بنود التعاقد بين الطرفين سواء المالية أو الإدارية حيث يتبقى وضع الرتوش النهائية حول الصفقة للإعلان عنها من قبل الطرفين ويأتي في مقدمتها صياغة تلك العقود.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق التعاقد مع ثلاثة صفقات مدوية وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من جانب نادي بوليفار الناشط في الدوري البوليفي.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية التي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …