fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قذيفة فولكروج تنقذ الألمان من توديع المونديال المبكر.. شاهد ملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا (فيديو وصور)

انتهت مباراة ألمانيا وإسبانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، لاسيما أن إسبانيا كادت تأمل في الإطاحة بالمنتخب الألماني من المونديال في حالة تحقيق الفوز، ولكن الألمان نجحوا في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان واقتناص نقطة غالية من انياب إسبانيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخبين كل منهما يرغب في الثلاث نقاط، إسبانيا ترغب في الخروج إلى بر الأمان وحسم الصعود إلى الدور القادم، بينما تأمل ألمانيا في استعادة مستوها المعهود والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، لاسيما أن المنتخب الألماني خسر المباراة الأول من اليابان بهدفين مقابل هدف.

وجاءت أول فرصة حقيقية في اللقاء لصالح إسبانيا بتسديدة صاروخية من أولمو ويتصدى لها مانوير نوير ببراعة في الدقيقة السابعة، حيث حاول منتخب إسبانيا تكثيف الضغط بفرصة من بيدري الذي سعى للمراوغة والتمرير لكن تكتل دفاع ألمانيا وقف عائقًا أمامه.

وافتتح منتخب إسبانيا أهداف المباراة عن طريق النجم ألفارو موراتا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، حيث استغل اندفاع منتخب ألمانيا الهجومي، ومن تسديدة قوية سكنت شباك نوير.

واستمر ضغط منتخب ألمانيا بحثا عن التعادل لأنه الهزيمة ستقربهم من وداعية المونديال بنسبة كبيرة، ولكن أشرك هانز فليك المهاجم نيكولاس فولكروج والذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 83 من عمر المباراة وإنقاذ الألمان مؤقتا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إسبانيا للنقطة الرابعة وفي صدارة المجموعة، ويمتلك ألمانيا النقطة الأولى في المركز الأخيرة، ويتواجد منتخب اليابان وكوستاريكا في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث ابعاد الثنائي بسبب الترجي.. والشناوي يحاصر شوبير ومفاضلة ثلاثية لتعويض السولية

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز لاعبي الفريق …