fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرارات نارية من بيبو ومنصور.. تحويل لجنة التخطيط وإضافة عضوين

قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في مايو 2021 تعيين الأستاذ ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، والكابتن حسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.


ومنذ ذلك القرار حدثت العديد من الإجتماعات الهامة في تاريخ الأهلي، والتي هدفها رسم خريطة فريق كرة القدم الاعوام السابقة، من أجل المنافسة بقوة على المباريات المحلية والأفريقية والعالمية.


واجتمع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  لفريق الأهلي، اكثر من مرة مع ياسين منصور والخطيب، من أجل توضيح احتياجات فريق كرة القدم، ومعرفة مطالب المدرب الفنية.



ويجري الأهلي عدة تغييرات جذرية في هيكل شركة الكرة ولجنة التخطيط، على المستوى الإداري الفترة الحالية، من أجل الاستقرار على الشكل النهائي لقوام الفريق.



تصريحات شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، في وقت سابق، حقيقة رحيل أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في الفترة المقبلة.



وأكد “شوبير” في تصريحات إذاعية، أن دور لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تراجع بشكل كبير عن الفترة الماضية، بعد دخول شركة الكرة للإشراف على الفريق.




وأوضح ان دور لجنة التخطيط أصبح غير واضح الفترة الماضية، مما يؤكد أن عمل شركة الكرة في الأهلي سيتم تفعيله قريبًا مع بداية الموسم القادم.



 وشدد “شوبير” على أن أمكير توفيق لن يرحل عن منصبه كمدير للتعاقدات، ولكن سيتم تكليف مريان ديمتري لتكون المسئولة الرئيسية في النادي عن التعاقدات لكل أفرع النادي.



قرارات نارية من بيبو

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أنه مسئولي القلعة الحمراء واثقين في أمير توفيق ويرون انجازاته مع النادي، لذلك سيكون هناك تغيير إداري في منصبه فقط.


وأكدت المصادر، أن مير توفيق لن يرحل عن الأهلي، بل سيكون مدير تعاقدات داخل شركة الكرة بصالحيات أكبر، أي ما يوازي مدير رياضي.



وأضافت المصادر، أن لجنة التخطيط سيتم تغيير اسمها لتكون اللجنة الفنية لشركة الكرة، حيث هناك اتفاق بين محمود الخطيب وياسين منصور، بالإبقاء على محسن صالح في منصب الرئيس مع إضافة عضوين أخرين.




شاهد أيضاً

” متكررش تاني”.. الخطيب يغلظ عقوبة الساحر داخل الأهلي بسبب كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى أن أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع …