fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بمساعدة معلول.. بيراميدز يُفسد أهم صفقات الأهلي ويقطع الطريق أمام وصوله إلى التتش

وجه نادي بيراميدز سبورت، صدمة قوية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في أهم الصفقات التي يسعى المارد الأحمر، للتوقيع معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم خطوطه بصفقات قوية خلال الموسم الجديد.

 


ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق السابق وبيراميدز سبورت الحالي، من أجل الحصول على خدماته.


ومن المقرر أن ينتهي عقد حمدي داخل الفريق السماوي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

 

ويحاول النادي الأهلي، إقناع حمدي بتوقيع عقود عودته مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلم بيراميدز سبورت، بمفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب الهام داخل صفوفه، ليقرر فتح ملف التجديد له بقوة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وعقد ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق بيراميدز سبورت، جلسات مكثفة مع محمد حمدي، من أجل تجديد عقده وغلق ملف رحيله إلى القلعة الحمراء.

 

وأكد عيد على لاعبه، أنه من أبرز اللاعبين داخل صفوفه ورحيله يعني احتمالية عدم مشاركته بشكل أساسي مع المارد الأحمر، في ظل استمرار تألق التونسي علي معلول وتجديد عقده مؤخرًا.


كما عرض المدير التنفيذي على اللاعب، رفع قيمة راتبه السنوي داخل الفريق، وتواجده ضمن الفئة الأولى، حتى يحصل على موافقته.

 

وأكد حمدي لناديه، أنه يولي أولوية للفريق السماوي في تجديد عقده، إلا أنه طالب بالانتظار حتى نهاية الموسم، خاصةً مع تلاحم المباريات سواء بالدوري أو كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا:

 

 

رد ناري من الأهلي على عقوبة صن داونز ومصدر لـahly news: مشكلة المدرب ولا دخل لنا


ويرغب موسيماني في التوقيع مع محمد حمدي، خاصةً أنه يسعى لتدعيم الجبهة اليسرى، وإيجاد بديل مناسب للتونسي معلول والمحتمل في غيابه بأي مباراة، وعدم اقتناعه بقدرات محمود وحيد الذي طالب برحيله.

 

 

ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

 


كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

 


ويمتلك وحيد، في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

 


وكان الفريق العسكري حاول ضم محمود وحيد من القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية المنتهية لتدعيم خط دفاعه، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك وإتمام الصفقة بعد تمسك النادي بخدماته.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …