fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قرار تاريخي بعد تدخل الخطيب.. تطورات رائعة في عقوبة محمود كهربا

تشهد الساعات الحالية، مباحثات مستمرة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، مع محمود كهربا جناح الفريق وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن العقوبة التي أصدرتها المحكمة الرياضية ضد اللاعب في الساعات الماضية.

 



وكان نادي الزمالك قد أعلن عن تغريم محمود كهربا مليوني دولار، وذلك على خلفية رحيله عن الفريق الأبيض في موسم 2019، بالإضافة إلى 5% كفوائد على الغرامة منذ تاريخ العقوبة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يتعاون مع محمود كهربا في دفع قيمة الغرامة التي تم تحديدها.

 



ويبحث النادي الأهلي عن بعض الحلول منها تحمل جزء كبير من قيمة العقوبة، سواء من خلاله أو من خلال بعض المحبين للقلعة الحمراء.

 



وهناك تفكير ايضا داخل صفوف النادي الأهلي، بتخصيص حملة إعلانية للاعب محمود كهربا، وذلك من أجل دفع قيمة العقوبة المالية التي صدرت من المحكمة الرياضية، أو خروجه على سبيل الإعارة من جديد مع حصوله على كامل التفاصيل المالية وذلك لتسديد قيمة العقوبة الموقعة.

 



ويعتبر قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مثالي ورائع، ويكشف عن عدم تخليه عن نجم الفريق الأحمر.

 

تابع ايضا..

قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. خالد الغندور يزيد من جراح أحمد عبد القادر

 

 


كهربا كان قد غادر صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذهب على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق هاتاي التركي وذلك بحثا عن المشاركة الأساسية في المباريات واستعادة حالته الفنية والبدنية.

 

 

نجم النادي الأهلي كانت قد توترت علاقته مع المدير الفني للنادي الأهلي، في بعض الفترات الماضية وذلك بسبب الاستبعاد من المشاركة في المباريات بمسابقة الدوري لفترة طويلة، بحجة عدم إجادة الدور الدفاعي خلال المباريات.

 



وكان بيتسو موسيماني قد اتفق مع جهاز الكرة في النادي الأهلي، على تأجيل حسم مصير عودة محمود كهربا إلى صفوف الفريق الأحمر بعد انتهاء الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد تقييم الموقف النهائي وتجربته في البرتغال.

 



وساهم محمود كهربا في حصول النادي الأهلي، على لقب الدوري الممتاز مرتين وبطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين، كما حصل مع الفريق الأحمر على برونزية مونديال الأندية.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …