fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صفقات الأهلي بالأسماء.. 3 نجوم في مرمى موسيماني خلال انتقالات الصيف

صفقات النادي الأهلي، تشغل بشكل قوي ذهن شريحة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، في الوقت الحالي وذلك في ظل تحضير جهاز الكرة بالقلعة الحمراء لهذا الملف قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



نستعرض أبرز الصفقات المعروضة بشكل قوي على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحديد موقفهم من ارتداء القميص الأحمر.

 


-لاعب بيراميدز

 

دخل محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز ومنتخب مصر، حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، حيث هناك ترحيب قوي من جانب اللاعب بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 


وحتى هذه اللحظة لا يرغب محمد حمدي في خطوة تجديد عقده مع فريق بيراميدز، ويمنح الأولوية للقلعة الحمراء وذلك حال موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة تواجده مع الفريق بالموسم الجديد.

 

 

وترى بعض الاصوات في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، أن أحمد حمدي يمتلك امكانيات فنية جيدة، ويمتلك عنصر الخبرة، ولذلك يبقى من العناصر المرشحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر، خاصة أن بيتسو موسيماني كان قد طلب في الفترة الماضية ضم ظهير أيسر لتوفيربديل للمحترف التونسي علي معلول.

 


-أشرف بن شرقي

 

يعتبر من ضمن العناصر التي تواصل معها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وذلك لبحث امكانية ضمه في صفقة انتقال حر من نادي الزمالك.

 


المحترف المغربي يحظى بدعم من جانب بعض الأصوات داخل شركة الكرة، ويرى البعض أن الصفقة ستكون إضافة قوية للفريق حال ضمها في ظل امتلاك اللاعب خبرة كبيرة بمسابقة الدوري المصري والبطولات الأفريقية.

 

ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بشأن الصفقة، كما سيكون هناك مقارنة بين بن شرقي وبعض الصفقات الأجنبية الآخرى.

 


ولا يمانع أشرف بن شرقي خطوة ارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد، وذلك بعد تعثر محاولات القلعة البيضاء في ملف تجديد عقده.

 

تابع ايضا..

قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. خالد الغندور يزيد من جراح أحمد عبد القادر

 


-أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي

 


يعتبر أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق الجونة، من الأسماء المعروضة على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 


صاحب الـ24 عاما كان قد انتقل لصفوف الفريق الكندي بشكل نهائي في الفترة الماضية، وحدث تفاوض بينه وبين نادي الزمالك، ولكن حتى هذه اللحظة يمنح اللاعب الأولوية إلى النادي الأهلي في ملف العودة.

 

أحمد حمدي يجيد المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل خط الوسط والجناح الأيمن بالإضافة إلى صانع الألعاب، وهو ما يتيح حلول كثيرة إلى المدير الفني حال الاستقرار على ضمه.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …