fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

يحتاجه الأهلي في 4 أدوار.. لماذا لا ينضم وائل جمعة إلى جهاز موسيماني؟

قرر وائل جمعة مدير منتخب مصر الرحيل عن صفوف منتخب مصر بشكل رسمي، وذلك بعد الاخفاق في عملية الوصول إلى كأس العالم في قطر، بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 3/1.

 



ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل يفكر النادي الأهلي في تواجد صخرة دفاعه السابق في منصب المدرب العام أو المساعد خلال الفترة المقبلة وذلك للاستفاده من خبراته في بعض الأمور الفنية داخل الفريق الأحمر؟.

 



-تطوير النواحي الدفاعية في النادي الأهلي

 



لا شك أن تواجد وائل جمعة في جهاز كيروش، سيكون ذلك بمثابة إضافة قوية للقلعة الحمراء، وتحديدا في تطوير النواحي الدفاعية داخل القلعة الحمراء بعد ظهور بعض الأخطاء في الفترة الماضية.

 



وكان وائل جمعة من العناصر التي ساهمت في ظهور محمد عبد المنعم بشكل مميز في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في ظل حديثه المتواصل مع اللاعب ومنحه الشجاعة والثقة.

 



-موسيماني يميل إلى النواحي الهجومية

 



يضع المدير الفني للنادي الأهلي جزء كبير من تركيزه على النواحي الهجومية في تدريبات الفريق، ولذلك حال تواجد مدرب كان من أفضل المدافعين في مصر وأفريقيا، سوف يزيد من قوة الخط الخلفي في الفريق الأحمر ويساعد في تطوير الأمور الفنية.

 


ويستطيع جمعة علاج بعض  الثغرات وتطوير أداء عبد المنعم وتجهيز متولي وربيعة وأشرف وياسر للوصول إلى أفضل فورمة في التغطية والرقابة.

 

 

شاهد ايضا..

بعد لقاء السنغال.. موسيماني يوجه رسالة تحذيرية إلى الثنائي المثير للجدل

 



-انهاء ملف المدرب المساعد

 



حال دخول مدرب جديد إلى جهاز بيتسو موسيماني، سيكون النادي الأهلي، قد تخلص من الملف الشائك بعد اصرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الفترة الماضية على ضم عضو جديد إلى جهاز الجنوب أفريقي حتى لا يكتفي النقاش الفني بين موسيماني وقمصان فقط.

 



-قريب بقوة من الأحداث في الأهلي وفكر كيروش

 



يعتبر وائل جمعة قريب بقوة من الأحداث وأدق التفاصيل داخل القلعة الحمراء في الفترة الماضية، ولذلك فهو ليس بغريب عن الأحداث.

 



نفس الأمر سيكون وائل جمعة قريب من فكر البرتغالي كارلوس كيروش، الذي اقترب من البقاء مع منتخب في الفترة المقبلة، ويستطيع أن يكون إضافة للجهاز الفني الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …