fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كيروش يتسبب في أزمة جديدة للأهلي.. تأكد غياب نجم الأحمر 4 أسابيع

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة الهلال السوداني يوم الأحد المقبل في الجولة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر عن تعرضه إلى إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

 



وكان كارلوس كيروش قد ارتكب كارثة فنية في لقاء السنغال، وذلك بعد أن قرر الدفع باللاعب رامي ربيعة في المواجهة في خطوة غير متوقعة.

 



رامي ربيعة كان خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد إعلان القائمة، قبل أن يضطر إلى ضمه وذلك بعد إيقاف محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، بالإضافة إلى إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر بكسر في الأنف.

 



-فترة غياب رامي ربيعة

 



أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن فترة غياب رامي ربيعة عن الملاعب لن تقل عن 4 أسابيع، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

 



رامي ربيعة كان قد دخل في إلتحام مع ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال وذلك خلال لقاء المنتخبين الذي انتهى بتأهل أصحاب الأرض إلى كأس العالم في دولة قطر الشقيقة.

 

شاهد ايضا..

قرار تاريخي بعد تدخل الخطيب.. تطورات رائعة في عقوبة محمود كهربا



وتسببت مشاركة رامي ربيعة في التشكيل الأساسي، بعد فترة من الاستبعاد في صفوف النادي الأهلي في تعرض اللاعب للإصابة العضلية القوية.



وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قد تعرض إلى كم كبير من الانتقادات بعد أن دفع باللاعب رامي ربيعة في التشكيل الأساسي، قبل أن يدفع بعد ذلك باللاعب أيمن أشرف بعد إصابة الأول.

 

 

وتعرض كيروش إلى انتقادات كثيفة بسبب تجاهل محمود علاء وعلي جبر وأيمن أشرف، والاتجاه نحو مشاركة لاعب لا يشارك بصفة أساسية بقميص النادي الأهلي في المباريات.

 



ويحتاج النادي الاهلي في لقاء الهلال السوداني إلى تحقيق الفوز أو التعادل وذلك من أجل التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وكان فريق صن داونز الجنوب أفريقي قد ضمن صدارة المجموعة، في الوقت الذي لا يمتلك خلال فريق الهلال السوداني سوى فرصة تحقيق الفوز وذلك من أجل التأهل إلى دور الـ8.

 

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …