fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد دخول ثيمبا على الخط.. رد فعل الأهلي على تلميحات موسيماني

حسم جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ضم ثيمبا زواني إلى صفوف طاقمه المعاون خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “حتى هذه اللحظة لم يعلن بيتسو موسيماني عن هذه الرغبة بشكل رسمي”.

 



وأضاف “الإدارة الحمراء لا تمانع تواجد المدرب المساعد لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في الطاقم المعاون لموسيماني خلال المرحلة المقبلة”.

 



وأوضح “المدير الفني للنادي الأهلي من حقه اختيار عنصر جديد إلى طاقمه المعاون، وحال طلب تواجد ثيمبا زواني فسيكون هناك موافقة على اختياره ولكن بعد مناقشته في الأمر ومعرفة رؤيته من تواجده”.

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

صفقات الأهلي بالأسماء.. 3 نجوم في مرمى موسيماني خلال انتقالات الصيف

 

 


وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد تحدثت في الفترة الماضية، عن أهمية دخول مدرب مساعد جديد إلى جهاز بيتسو موسيماني وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا.

 



ويقتصر الحديث الفني داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي على الثنائي سامي قمصان  المدرب العام وبيتسو موسيماني المدرب العام، وشهدت الفترة الماضية تعرض الجنوب أفريقي للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما جعل هناك صداع فني داخل الفريق.

 



وترى لجنة التخطيط أن دخول عضو جديد إلى الطاقم الفني، سيكون أمر جيد وذلك من أجل توزيع المهام، خاصة في ظل القائمة القوية التي يمتلكها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

 


النادي الأهلي يستعد بكل قوة في الوقت الحالي لخوض مواجهة الهلال السوداني في الجولة الآخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 



الأهلي يواصل تجهيز عناصره من الناحية النفسية والمعنوية للمواجهة الصعبة أمام الهلال وذلك بعد تأثر العناصر الدولية بخسارة الفراعنة لبطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في قطر بعد الهزيمة من السنغال بركلات  الترجيح بنتيجة 3/1.

 



وأصبح النادي الأهلي يحتاج إلى نقطة التعادل وذلك لضمان التأهل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور الـ8 في البطولة الأفريقية.

 


في الوقت الذي يحتاج خلاله الفريق السوداني فقط إلى تحقيق النقاط الـ3 بالفوز على الأهلي وذلك للوصول إلى دور الـ8 وهنا يتم تطبيق بند المواجهات المباشرة بعد التعادل مع الأهلي في لقاء الدور الأول على ملعب الجوهرة الرزقاء.

 

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …