fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار جديد بشأن صفقات الأهلي الشتوية.. والطلائع يرفض بيع الثنائي ويضم طريد موسيماني

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على عقد جلسة جديدة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك من أجل الاتفاق على الصفقات الجديدة في انتقالات الشتاء وذلك عقب الانتهاء من خوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.



وأكدت مصادر خاصة، إلى أن بيتسو موسيماني طلب من إدارة الأهلي تأجيل الحديث في ملف الصفقات  الشتوية لحين الانتهاء من خوض مواجهة الرجاء المغربي.



ويرغب بيتسو موسيماني في خوض لقاء السوبر الأفريقي أولا قبل تحديد احتياجات الفريق من تدعيمات وصفقات وحتى تتضح الرؤية بالنسبة له في بعض الأمور والاختيارات.

 


وكان المدير الفني قد فتح الباب في الفترة الماضية أمام فكرة التعاقد مع مساك جديد في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الفريق في الخط الخلفي.


وفي سياق آخر، استقر جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش على تأجيل بيع نجوم الفريق إلى نهاية الموسم الحالي.

 


ويرفض جهاز الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش، بيع مهند لاشين أو محمد بسام في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدمات الثنائي.


في الوقت الذي اقترب خلاله فريق طلائع الجيش من التعاقد مع محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

قرار نهائي في الزمالك بشأن أشرف بن شرقي.. وظهور خالد الدرندلي بمنصب غير متوقع

 


وفي نفس السياق، أكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن البيان الذي صدر في الساعات الماضية  من اجل توجيه الشكر لرئيس اتحاد الكرة المصري على جهوده لحل أزمة الأهلي في المشاركة بكأس العالم للأندية بجميع لاعبيه بعد تصريحاته التي صدرت خلال الساعات الماضية.

 


وأضاف في تصريحات لقناة أون تايم سبورت أن النادي ينتظر الأيام المقبلة بحسب تصريحات رئيس الجبلاية وان النادي يشكر تحرك اتحاد الكرة لحل الأزمة خاصة بعد تشكيل لجنة للتواصل مع الكاف والفيفا واتحاد الكرة.

 


وأشار شلبي أن هناك محاولات من جانب شركة الكرة بالنادي لسفر بعض الجماهير للأحداث الرياضية الخاصة بالنادس سواء السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية من أجل دعم الفريق.

 


واختتم المدير التنفيذي تصريحاته بأن النادي سيطرح خلال الأيام المقبلة مناقصة بخصوص حقوق إسم الاستاد الجديد المتوقع إنشائه خلال الفترة المقبلة أسوة بالاستادات العالمية وتقدمت أحدى الشركات العالمية وسيتم التنسيق مع شركة الكرة بخصوص ملف الاستاد بالإتفاق مع مجلس الإدارة.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …