fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قرار نهائي في الزمالك بشأن أشرف بن شرقي.. وظهور خالد الدرندلي بمنصب غير متوقع

كشف الاعلامي مجدي عبد الغني عن التطورات الآخيرة داخل صفوف الفريق الأول لنادي الزمالك بالوقت الحالي قبل لقاء المقاولون العرب.

 


وقال عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “إدارة الزمالك قرر منح المغربي أشرف بن شرقي فرصة أخيرة للبقاء مع الزمالك او بيعه في يناير المقبل في حالة عدم تجديد عقده مع الفريق الابيض عقب عودته حيث كان متواجد مع منتخب بلاده المغرب في كأس العرب بقطر قبل الخروج منذ يومين امام الجزائر بضربات الجزاء”.

 


وأضاف “الادارة البيضاء استقرت علي انه في حالة رفض اللاعب التجديد مع الزمالك او المماطلة و في حالة البقاء سيتم عرضه للبيع للاستفادة المالية من وراءه خاصة وان البديل جاهز وسيقدم المردود المنتظر وهو الايفواري رزاق سيسيه
، وينتظر عودة اللاعب بعد عدة ايام بعد ان طلب الحصول علي اجازة قصيرة لعدة ايام للذهاب الي الامارات قبل العودة الي التدريبات استعدادا لمباراة المقاولون العرب ، وينتهي تعاقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولكنه لم يجدد عقده مع الزمالك حتي الان “.

 


وفي نفس السياق، كشف مجدى عبد الغنى في تصريحاته التليفزيونية “محمد بركات نجم الاهلى السابق حصل على فتوى قانونية بأحقيته في الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة بعد الشائعات التي ترددت حول إمكانية استبعاده بسبب المؤهل الجامعي”.

 


وأضاف “بركات حصل على معهد عالى ويعامل معاملة المؤهل الجامعى وبالتالي لا توجد ازمة في ترشحه، بعد أن قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية”.

 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لموسيماني.. ثلاثي الاهلي خارج الخدمة في موقعة الرجاء المغربي

 


-شوبير يكشف قائمة المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة وخالد الدرندلي يظهر

 


في الوقت الذي قال خلاله الإعلامي أحمد شوبير “هناك أسماء متداولة كثيرة من أجل خوض انتخابات اتحاد الكرة، المقرر انطلاقها خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يكون هناك اسم مفاجأة قد يترشح قبل إغلاق باب التقدم للانتخابات بساعات قليلة، ومن ضمن الأسماء علاء عبد صادق واللواء أحمد سليمان”.

 


وأوضح “أبرز الأسماء في القائمتين كالتالي
: حيث جاءت قائمة جمال علام كالتالي: خالد الدرندلي – سحر عبدالحق – حازم إمام – محمد بركات – محمد أبو الوفا – اللواء حلمي مشهور – أحمد إبراهيم مجاهد إيهاب الكومي – محمد عمر – سمير عثمان”.

 


واختتم شوبير تصريحاته قائلا ” قائمة حسن فريد كالتالي: دينا الرفاعي – مجدي عبدالغني – إبراهيم القصاص – هشام حنفي – محمد أبوالعلا – إيهاب الكومي – محمد عمر – حمادة المصري – مجدي المتناوي”.

 

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …