fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قرار جديد من الخطيب عن موسيماني.. [تفويض جديد]

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

 



وأكدت مصادر خاصة، إلى وجود قرار نهائي وحاسم من جانب محمود الخطيب بالابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

إعارة سعودية للأول وبيع الثاني في تركيا.. الأهلي يعلن مصير نجمي الفريق رسميا

 

 

 

ياسين منصور يتحرك.. الكشف عن هوية “بديل” موسيماني حال رحيله

 

 


واتفق رئيس النادي الأهلي، مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسة عاجلة عقب عودته من المغرب خلال الساعات المقبلة.

 

 

 

ومن المقرر أن يمنح الخطيب، مدرب الفريق الأحمر كل الصلاحيات لتحديد اذا كان يرغب في تعيين مدرب عام ومدرب مساعد ومحلل أداء في طاقمه المعاون خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

وكانت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، قد طلبت في الفترة الماضية، عدم بقاء بيتسو موسيماني، ولكن بعض تمسك الخطيب باستمرار المدرب كان هناك مطالب بضرورة إجراء تعديلات عاجلة في الطاقم المعاون له.

 

 

 


وينتظر النادي الأهلي 3 تحديات في الفترة المقبلة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز، وهي المنافسة على لقب الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي وكأس الموسم الحالي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …

تعليق واحد

  1. لابد و أن ينصت كابتن محمود الخطيب و يتناقش عن مصير موسيماني لإنه لو ذهب دوري هذا العام مثل دوري السنة الماضية سيكتب كابتن محمود نهاية إدارته بالأهلي و ربنا يستر لإني من عشاق كابتن محمود الخطيب .