fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

قرار خطير من الأهلي تجاه عبد المنعم بعد تمسكه بالاحتراف.. تابع التفاصيل

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل، تجاه محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وذلك بعد تمسكه بخوض الاحتراف خلال الفترة المقبلة في الانتقالات الشتوية، من أجل الوصول إلى الحلم الأكبر الذي كان يراوده منذ الصغر.

ووفقاً لسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن عبد المنعم سوف يتم وضعه في الفئة الأولى مع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمد الشناوي وحسين الشحات، من أجل استعدال القيمة المالية لتعاقده خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

كهربا يشعر بالندم بعد عقوبة إيقافه 6 مباريات!

الزمالك يعرض على فتوح مبلغ خيالي خوفاً من الكوبري الأهلاوي على طريقة إمام عاشور!

هدف الأهلي.. شوبير يكشف تفاصيل ضياع الصفقة الأولى على الزمالك!

أول رد رسمي من فيوتشر على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. تحديد الشروط

صفقة الأهلي المحتملة.. اتحاد الكرة يكشف موقف أحمد حجازي من كأس الأمم الأفريقية

محمد شبانة يكشف عن وجهة عمر كمال عبد الواحد القادمة

الخطيب يحصل على قرار من العيار الثقيل في الدوري الأفريقي

الأهلي يكشف اخر تطورات إصابة نجم الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي

صفقات الأهلي.. جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر لتحديد احتياجات الشتاء عقب مباراتي سيمبا

وأضاف زاهر، أن التقدير المالي من النادي الأهلي للاعب، سوف يكون في محلة، وأن كل الأقاويل التي تتردد بشأن رغبة اللاعب في الرحيل بدون موافقة الأهلي غير صحيح بالمرة، خاصة أن عبد المنعم لا يتحدث عن الأمور المادية على الإطلاق.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن عبد المنعم ليس لديه أية مشاكل في التجديد للنادي الأهلي، لأنه يريد أن يمضي في الفريق، وأن يخرج من الباب الكبير، وأن يحافظ على قدر هدوءه والتزامه في الفريق حتى الرمق الأخير.

وتابع زاهر: “منعم لا يتحدث في الأموال أو الماديات، ويريد أن يكون هناك بند يسمح له بالاحتراف إذا جاء له عرضاً مناسباً، ولكن مباراة سيمبا التنزاني جاءت لتوقف كل المفاوضات مع اللاعب في شروطه التي يرغب في تحقيقها”.

ويؤدي عبد المنعم دوراً كبيراً في الفريق على الصعيد الدفاعي، ويتطلع أن يستمر خلال الفترة المقبلة على نفس النحو، وأن يحقق حلم الاحتراف الذي يريد أن يتطلع إليه بشغف منذ الصغر، عن طريق الخروج الآمن من النادي الأهلي كغيره من اللاعبين الكبار.

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أن يضع البدائل الكبرى على كافة الأصعدة في الجانب الدفاعي، من أجل تعويض الغيابات والنقص المحتمل خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين بدون توقف.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …