fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرار غيابي من موسيماني.. الأهلي يفاجئ اللاعبين بخطوة مفاجئة قبل مواجهة المصري للسلوم بالكأس

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرار مفاجئ قبل مواجهة المصري للسلوم، في كأس مصر.

وكان المارد الأحمر، عاد إلى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني، على خوض مباراة ودية غدٍ الثلاثاء، مع أحد الفرق، من أجل الاستعداد القوي لمباراة كأس مصر، التي يسعى الفريق للفوز بها.

ولم يتم الإعلان عن الفريق الذي يواجه المارد الأحمر، وديًا بعد اعتذار أكثر من فريق، حيث ستقام المباراة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستهدف الجهاز الفني، من خلال المباراة الودية، تجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الموجودين حاليًا مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

إقرأ أيضًا:

عودة الطائر أمر نهائي.. موسيماني يعطي الأهلي الضوء الأخضر لاستعادة أهم النجوم المعاره

كما يأمل الجهاز الفني، في تجربة لاعبي الدكة ومنحهم الفرصة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة محليًا، حيث سيخوض الفريق عدة مباريات قوية فى بطولتي الدوري والكأس.

ومن المنتظر، أن تكون أول مباريات الفريق بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، هي مواجهة فريق المصري بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

فيما يلعب مع إيسترن كومباني بالدوري، ثم يواجه الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدوري، بعدها يلعب مع غزل المحلة بالدروى، ثم يواجه بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

ومن المقرر أن يغيب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عن ودية الأهلي غدٍ، بسبب تواجده في بلاده بالوقت الحالي، على أن يعود للقاهرة مساء غد الثلاثاء أو فى الساعات الأولى من صباح بعد غد الأربعاء.

ويُقضي المدير الفني، في الوقت الحالي إجازة فى بلاده هناك قبل العودة، فيما سيقود سامي قمصان المدرب العام الفريق في هذه الودية.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الأهلي نظيره المصري بالسلوم بدون 14 لاعبًا هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي قفشة المتواجدين مع منتخب مصر، وكذلك الثلاثى الأجنبى بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالى، وعلى معلول مع منتخب تونس، فيما يغيب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى للإصابة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …