fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قرار قوي من الخطيب بعد صعود الأهلي للنهائي.. وموسيماني يرفع القبعة لهؤلاء

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً قوياً تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة كايزر تشيفز في المباراة المقررة يوم 17 يوليو المقبل على ملعب “محمد الخامس” بالمغرب العربية.

وقرر الخطيب صرف مكافآت إجادة للاعبين بالكامل، والجهاز الفني على الأداء والمجهود الطيب، والحماس الذي ظهر على اللاعبين طوال المباراة، بالإضافة إلى السعي بكل قوة إلى إحراز المزيد من الأهداف الرائعة دون الارتكان على هدف أو اثنين فقط.

وجاء قرار “بيبو” دعماً للاعبين من أجل تحقيق النجمة الإفريقية العاشرة، والوصول إلى تكليل الفريق بالنجاح والتفوق في مجهوده ومشواره الكبير بإفريقيا، حيث يتطلع الفريق الأحمر إلى تحقيق البطولة العاشرة، وتعاهد اللاعبين مع “بيبو” على تحقيق الإجادة والتفوق في المواجهة الإفريقية المقبلة والتي لا تقبل أية أخطاء.

وثمّن لاعبو النادي الأهلي الدعم الكبير من قبل الكابتن “بيبو”، مشيرين إلى أنه أيقونة الفأل الحسن في المباريات، وأحد أهم الدعائم والركائز الأساسية والرئيسية التي تقدم الدعم للاعبين بصورة كبيرة للغاية.

من جهة أخرى، ثمّن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في أول تعليق له عقب المباراة مباشرة الجهود التي ظهر عليها لاعبو الفريق الكروي الأول.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن اللاعبون كانوا على قدر المسئولية الموكلة إليهم، لافتاً إلى أن الفريق بالكامل قدم المتفق عليه على الصعيد الفني، وأبرزوا شخصياتهم البطولية أمام الخصم الكبير والعنيد والذي له كل الاحترام والتقدير.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن كايزر تشيفز أصبح من أقوى الفرق والأندية في قارة إفريقيا، وأنه فريق كبير يضاهي في حجمه صن داونز الجنوب إفريقي، رافعاً القعبة للاعبين بالكامل في المباراة، وللقائمين على تقنية “الفار”، مشدداً على أنها أنصفت الفريق بشكل طيب في المباريات واستطاعت أن تحقق للفريق ككل العدالة التحكيمية.

وأوضح موسيماني أن المواجهة النهائية في البطولة الإفريقية ليست بالسهلة كما يتوقع أو يتخيل البعض، ولكن الأهلي سوف يواجه فريق قوي للغاية، ويسعى إلى الوصول إلى البطولة الإفريقية بجدارة، والحفاظ على اللقب داخل القلعة الحمراء عبر توليفة اللاعبين الذين يقدمون كل شيء طيب حالياً.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …