fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل| موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في النهائي.. واتحاد الكرة المصري يحاول إلغاؤه!!

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلى إلغاء الموعد المحدد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لإقامة مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب “محمد الخامس” في المغرب.

وكشف مصدر وثيق الصلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية تسعى إلى تقديم موعد المباراة يومين من أجل لحاق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بأولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق الشهر المقبل، حيث يريد المدير الفني الكابتن شوقي غريب أن يحصل على خدمات أفضل الحراس في البطولة الهامة التي سوف يشارك فيها بشكل طيب.

وتقام مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز في النهائي يوم السبت الموافق 17 يوليو المقبل، حيث يضرب الفريق الكروي الأول هذا الموعد بعد تخطي الترجي التونسي في مجموع المبارتين برباعية دون رد، واستطاع أن يقدم أداء طيب على الصعيد الفني والبدني في المبارتين ذهاباً وإياباً.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة يريد تقديم الموعد يومين، ليقام يوم 15 من يوليو الجاري من أجل أن يلحق الشناوي بالمباريات الهامة في الأولمبياد.

ومن المقرر أن يستعين شوقي غريب بخدمات الشناوي الذي يقدم أداء طيب، حيث تمسك به في أكثر من مناسبة، وسط غموض موقف محمد صلاح الدولي المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، ورفض جالاطا سراي منح مصطفى محمد الضوء الأخضر للمشاركة في الأولمبياد ما يقرب أحمد ياسر ريان من قيادة الجبهة.

وقدمت عناصر النادي الأهلي أداء مبهر في المباريات الكبيرة، واستطاع أن يقود موسيماني اللاعبين إلى طريقة جيدة للغاية، وسط هجوم كبير من جماهير الترجي التونسي والنقاد الفنيين على طريقة لعب الفريق وخطة معين الشعباني، بالإضافة إلى إنخفاض مستوى عدد وافر من النجوم الكبار الذين يحصلون على عقود بالملايين.

ويستعد الأهلي على قدم وساق للمباراة النهائية المقررة الشهر المقبل، وسط ضغوط كبيرة للمباريات على الصعيد البدني، حيث يعكف الاتحاد المصري لكرة القدم على الانتهاء من مؤجلات النادي الأهلي في يوليو واغسطس قبل البدء في الموسم الجديد، والذي يعاني فيه الأهلي من التلاحم في المواسم وعدم الحصول على راحة بسبب المشاركة في كافة البطولات القارية واللعب في مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …