fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قناة الأهلي تزف بشرى سارة لجماهير الفريق قبل مواجهة الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

زفت قناة النادي الأهلي الرسمية، خبر سعيد لعشاق وجماهير الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته القوية من أجل مواجهة بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من البطولة.


وأعلنت قناة النادي الأهلي، عن الحصول على حقوق بث مباراة الفريق ضد بطل النيجر، بشكل رسمي عبر قناتها بشكل مباشر.

 

وأوضحت القناة، أنه تم التوصل لاتفاق رسمي مع الفريق النيجري، من أجل بث المباراة عبر قناة النادي الرسمية، في إطار خدمة الجماهير الحمراء.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاض مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشهد المران، جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة، مع انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقام كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين، بقيادة فقرات متنوعة للتدريبات البدنية، بالكرة وبدون كرة، استمرت لمدة 30 دقيقة.

 

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العاشرة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بقرار من المدير الفني، بدلًا من المران المسائي.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

شروط زوجته تُعطل المفاوضات.. نكشف بالتفاصيل أزمة تجديد عقد موسيماني مع الأهلي والعرض الإماراتي وراء تمرده

وقرر المدير الفني، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 


وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.


وحرص مسئولو الأهلي، خلال الأيام الماضية على إنهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

 

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …