fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

قنبلة الموسم.. الأهلي يقترب من خطف نجم الزمالك بـ[كوبري القرن] بعد موافقة اللاعب!

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من خطف أحد أبرز الصفقات المميزة في الصفوف البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

جاء ذلك بعدما توصل النادي الأهلي لاتفاق مع نظيره فاركو بخصوص إجراء “كوبري القرن”، بتفعيل بند الشراء في عقد الحارس محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى فاركو والمقتربة إعارته على الانتهاء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو أصبح على رادار النادي الأهلي بشكل رسمي بعد الموافقة من جانب الجهاز الفني للفريق وتزكية ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق.

وأوضح المصدر، أن يانكون كان يتطلع إلى الحصول على حارس مميز، وهو محمد أبوجبل لاعب الزمالك، ولكن الأخير فضّل البقاء في الأبيض والبحث عن عروض خارجية، منعاً لعدم الإبقاء على دكة البدلاء، أو منافسة الشناوي للعلاقة القوية بين الطرفين.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تطالب موسيماني إعادة النظر في رحيل نجم الأهلي

وشدد المصدر، على أن محمد صبحي وافق على تفعيل بند الشراء لدى فاركو بشكل مؤقت على أن يتكبد الفريق 20 مليون جنيه لصالح الزمالك، بينما يرغب النادي الأهلي في أن يضع 5 ملايين جنيه لصالح فاركو لضم الحارس بعد اتمام إجراءات التعاقد.

ويسعى نادي الزمالك إلى منع إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي، ويتطلع إلى الاتفاق معه خلال الفترة المقبلة من أجل أن يبقى في الصفوف البيضاء ولا يرحل لأي من الأندية التي ترغب في الحصول عليه أو تفعيل بند الشراء.

ورفض صبحي التوقيع على رغبة تواجده مرة أخرى في الزمالك، خاصة في ظل وجود بنود واضحة وصريحة من قبل الزمالك وفاركو بشأن الإعارة بين الطرفين، وأن اللاعب يتطلع إلى خوض تجربة جديدة في ظل اقتراب رحيل علي لطفي حارس الأهلي من الصفوف الحمراء.

وأوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض سوف يتخذ العديد من الإجراءات خلال الفترة المقبلة لضمان حقه في الصفقة حتى لا يتم إهدارها بشكل مجاني لصالح النادي الأهلي الذي أنهى اتفاقه مع فاركو خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الانتقالات الصيفية، من بينها مهاجم وظهيرين ومدافع ووسط وحارس مرمى.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …