fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كأس العالم 2022.. مهمة انتحارية لتونس بعد الخسارة أمام أستراليا وفرصة قائمة للسعودية ( فيديو)

تعرض منتخب تونس لهزيمة مؤلمة اليوم السبت أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما باستاد “الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وبات منتخب تونس على مشارف وداع كأس العالم عقب الخسارة أمام المنتخب الإسترالي بهدف دون رد أحرزه اللاعب ميتشيل دوك،ليتلقى نسور قرطاج الخسارة الأولى في المونديال بعد التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب السعودية.

وتجمد رصيد منتخب تونس عند نقطة واحدة في المرتبة الأخيرة بالمجموعة الرابعة ولديه مباراة قوية أمام منتخب فرنسا بطل كأس العالم النسخة الماضية ى ختام دور المجموعات، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، وهو الأمر الذي يؤكد بأن حظوظ المنتخب التونسي شبه معدومة بإعتبار الديوك أحد أقوي المرشحين للقب.

فيديو | منتخب أستراليا يهزم تونس بهدف ويعقد مشواره في كأس العالم 2022 -  بطولات


ويٌعتبر السيناريو الأقرب لصعود المنتخب التونسي هو الانتصار على منتخب فرنسا في الجولة الختمية بالإضافة لانتظار الهدايا بنتائج أخرى من بقية المنتخبات من مباراة أستراليا والدنمارك.

وصعد منتخب أستراليا للمرتبة الثانية في المجموعة برصيد 3 نقاط ليٌنعش حظوظه في التأهل قبل الجولة الأخيرة أمام الدنمارك حيث ستصبح هي المباراة التي ستحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية بنسبة كبيرة.

وسيلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الدنماركي اليوم في السادسة مساء على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022

منتخب السعودية .. فرصة قائمة رغم الخسارة أمام بولندا

وتعرض المنتخب السعودي لخسارة مثيرة أمام نظيره البولندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب المدينة التعليمية ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم.

وسجل هدفي بولندا في شباك المنتخب السعودي الثنائي بيوتر زيليسكي وربروت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 39 ،82 على الترتيب ليٌنعش من جديد المنتخب البولندي آماله بشكل كبير في الصعود لدور الـ16 بعد التعادل في الجولة الأولى أمام المكسيك.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 - أخبار صحيفة الرؤية

ويحتاج المنتخب السعودي لفوز فقط على المنتخب المكسيكي ليتأهل مباشرة إلى دور الستة عشر، خاصة أن النسور الخضراء ستصل إلى النقطة السادسة، وبالتالي يضمن كمتصدر أو ووصيف وفقا لنتائج المباريات الأخرى.

منتخب السعودية سيواجه المكسيك في المباراة الختامية في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 وستقام يوم الأربعاء القادم الموافق 30 نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …