fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كارتيرون يصرح ويحبط انجازات موسيماني.. وطولان يكشف سر زيارة أفشة وشريف لمران إنبي

أطلق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك العديد من التصريحات الهامة، بشأن علاقته مع النادي الأهلي والفريق الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية، بالإضافة إلى علاقته مع بيتسو موسيماني.

وقال الفرنسي كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية ” انتظر وعد مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، بحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي والجهاز الفني، واثق في قدرة الإدارة الحالية في حل الأزمة المالية وتنفيذ الالتزامات المالية التي يحتاجها النادي”.

وكشف “تأجيل مباريات الدوري للزمالك، ستكون فرصة لتقليل فارق المباريات مع الأهلي، ومعرفة المطلوب مننا في المباريات المتبقية، كما أن المنافسة مع الأهلي قوية على درع الدوري وستستمر حتى اللقاء الآخير في المسابقة”.

وتحدث عن رؤيته للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائلا “مدير فني كبير ويقوم بعمل رائع مع النادي الأهلي لكن ليس هناك اختلاف بين أهلي فايلر وموسيماني، وهناك تقارب كبير في المستوى الفني والتكتيكي بين الثنائي”.

وواصل “موسيماني مدرب أعرفه جيدا، وواجهته عندما كنت في مازيمبي حين كان مدربًا صنداونز، ومنذ توليه تدريب الأهلي وهو يقوم بعمل رائع، هو مدرب كبير وحصد المزيد من الألقاب، أحاول فهم استراتجيته وإن كانت لدي رغبة في التغلب عليه، إلا أنني أحترمه كثيرا

وأكد كارتيرون خلال تصريحاته “إذا استمر فايلر كان سيفوز بدوري أبطال إفريقيا، لكن موسيماني قاد الأهلي للمباراة النهائية أيضًا في النسخة الجارية، واستطاع الحصول على لقب النسخة الماضية”.

وزاد” الأهلي هو أفضل فريق في إفريقيا وسيلعب نهائي البطولة خلال الأيام المقبلة، ومن الصعب تحديد أفضل لاعب في الأهلي، حيث الفريق نجح في الفوز بمباراة وتعادلنا في المباراة الأخرى، في المباراة الماضية كانت الأمور متوازنة، لكن الزمالك تقدم بالطبع على المستوى الفني في المباريات الماضية وأنا سعيد بذلك”.

-طولان يكشف سر زيارة أفشة وشريف لفريق إنبي

تحدث حلمي طولان، المدير الفني لفريق انبي، عن كواليس زيارة ثنائي القلعة الحمراء محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الأهلي، لتدريبات الفريق البترولي.

وكشف طولان خلال تصريحات تليفزيونية “محمد شريف يتواصل معي باستمرار بعد كل مباراة للأهلي، وبعد مباراة مصر المقاصة، تحدث معي وطلب زيارة تدريب الفريق هو ومحمد مجدي أفشة، وكنا سعداء بمحمد شريف ومحمد مجدي أفشة ورحبنا بهما بشكل كبير ولاعبو الفريق صافحوهم، وجدت روحا طيبة ولديهما وفاء ومرتبطين بالنادي الذي كبرهم وقدمهم للجماهير بشكل جيد”.

وأوضح “محمد شريف انتقل للأهلي وهو ثاني هداف الدوري وفي المنتخب عن طريق إنبي، وأفشة خرج بشكل جيد وانتقل إلى بيراميدز ومنه إلى الأهلي، والثنائي يقدم مستوى رائعا مع الأهلي”.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …