fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الرجاء يزيد غلاء قيمة صفقة رحيمي مليون و500 ألف دولار.. والاهلي يحدد اسم البديل

بدون سابق انذار قررت إدارة فريق الرجاء المغربي زيادة قيمة صفقة سفيان رحيمي جناح الفريق ومنتخب المغرب  للمحليين مليون و500 ألف دولار.

وجاء قرار إدارة الرجاء المغربي بعد أن حقق الفريق الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2/1 والتي شهدت تسجيل سفيان رحيمي والكونغولي بن مالانجو هدفي الرجاء، بينما سجل جاكا هدف الفريق الجزائري، ليحصد الفريق المغربي لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة الرجاء المغربي قررت زيادة القيمة المالية لبيع سفيان رحيمي من 2.5 مليون دولار إلى 4 ملايين دولار خاصة في ظل رفض جماهير الفريق المغربي بيع اللاعب في ظل دوره وأهميته الفنية داخل صفوف الفريق.

وحتى هذه اللحظة يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي، لفكرة ضم سفيان رحيمي بهذه القيمة المالية الكبيرة، وحال استمرار الرجاء على نفس مطالبه فقد يتراجع جهاز الكرة في القلعة الحمراء عن فكرة الحصول على خدمات سفيان رحيمي.

سفيان رحيمي خلال مسيرته مع فريق الرجاء المغربي لعب 131 لقاء وتمكن من تسجيل 40 هدف، كما استطاع صناعة 37 هدف.

-ماذا عن اسم البديل المنتظر في انتقالات الصيف؟

عاد الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي لحسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خاصة أن قيمة الصفقة لن تتجاوز الـ2 مليون دولار، بالتزامن مع الضغوطات التي يقوم بها اللاعب من أجل تسهيل انتقاله إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الوقت الذي لا يزال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يقتنع باللاعب وامكانياته الفنية وقدرته على حل أكثر من ثغرة في الخط الأمامي حيث يجيد اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة.

وجاءت عودة النادي الأهلي للصفقة، خاصة في ظل تراجع فريق صن داونز الجنوب أفريقي عن الشروط التعجيزية التي كان قد حددها في وقت سابق لبيع اللاعب والتي وصلت إلى 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جاستون سيرينو خلال الموسم الماضي مع فريق صن داونز شارك في 27 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وصنع 3.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …