fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ميشيل يانكون يحدد اسم صفقة الحارس القادم في الأهلي.. واتجاه لضمه مجانا

بين الحين والآخر داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، تطالب بعض الأصوات بضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى في صفوف الفريق، من خلال ضم اسم قوي وذلك لمعاونة الحارس محمد الشناوي على مدار الموسم.

ويعتبر محمد الشناوي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء، ولكن خلال الموسم الحالي وقع في بعض الأخطاء التي افقدت الفريق الأحمر بعض النقاط في مسابقة الدوري الممتاز، كما جاء ايضا التفكير في ضم حارس جديد، هو مشاركة الشناوي في بعض المباريات وهو ليس جاهزاً بنسبة 100% من الناحية الطبية، كما تعقد الموقف ايضا في بعض الأوقات بعض إصابة الحارس الثاني علي لطفي بالوقت الحالي بشد في العضلة الضامة.

جميع العوامل  الماضية دفعت جهاز الكرة في النادي الأهلي، للتفكير بجدية في التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن لم يستقر الجهاز الفني للقلعة الحمراء على القرار النهائي.

-ميشيل يانكون يختار أفضل حارس على الساحة

يرى البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى القلعة الحمراء، أن المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز هو الأفضل على الساحة بين جميع الأسماء التي تم ترشيحها وعرضها في وقت سابق.

ويرى مدرب حراس المرمى في القلعة الحمراء، أن الأداء والمستوى الذي ظهر به المهدي سليمان في الموسم الماضي كان مميزاً قبل أن يدخل في خلافات مع إدارة بيراميدز ويصدر قرار من جانب الإدارة الإماراتية للنادي بتجميده بعد خروجه بتصريحات ضد شريف إكرامي ورمضان صبحي.

-شرط الأهلي لضم المهدي سليمان لصفوفه في انتقالات الصيف

ينتهي عقد المهدي سليمان مع فريق بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، ويترقب النادي الأهلي ما يحدث حاليا في علاقة المهدي مع بيراميدز حيث طلب الحارس فسخ عقده والرحيل بشكل نهائي في انتقالات الصيف.

وحال نجاح المهدي سليمان في فسخ عقده والرحيل عن صفوف بيراميدز، سيتحرك النادي الأهلي نحو الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، وتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يرى تراجع كبير في مستوى بعض الحراس مثل محمود جاد ومحمد بسام كما تعرض أحمد الشناوي للإصابة بالرباط الصليبي.

ولعب محمد الشناوي خلال الموسم الحالي مع القلعة الحمراء 36 لقاء وتمكن من حماية شباكه في 19 لقاء، بينما تلقى مرمى القلعة الحمراء 22 هدف، وكان المهدي سليمان قد لعب في الموسم الماضي مع بيراميدز 33 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 16 لقاء، في حين تلقت شباكه 24 هدف.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …