fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

فريق “صالح جمعة” السابق يطلب استعارة حسين الشحات لمدة موسم

تستهدف بعض الأندية السعودية، بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، دخول حسين الشحات جناح النادي الأهلي، حسابات فريق الفيصلي السعودي، وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في نهاية الموسم الحالي.

وتأتي رغبة فريق الفيصلي السعودي في ضم حسين الشحات وذلك في ظل نجاحه وتألقه في وقت سابق في تجربته الخليجية مع العين الإماراتي بالإضافة إلى امكانيات اللاعب الجيدة في مركز الجناح.

وكان حسين الشحات خلال تجربته مع فريق العين قد لعب  33 لقاء وتمكن من تسجيل 15 هدف، كما صنع 17 هدف، وقاد فريق العين الإماراتي لحصد ثنائية الدوري والكأس، كما حقق حسين الشحات العديد من الأرقام المميزة مثل كونه أول لاعب مصري يشارك في مونديال كأس العالم للأندية بعيدا عن الأهلي، بالإضافة إلى أول لاعب مصري يشارك في النهائي.

-رد فعل الاهلي وموسيماني على عرض الفيصلي السعودي لاستعادة حسين الشحات

هناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لفكرة رحيل حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يتمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء باستمراره مع الفريق.

ويعتبر بيتسو موسيماني، جناح القلعة الحمراء من العناصر الهامة في مركز الجناح الأيمن، كما تسبب قرار تجميده وابعاده من التشكيل الأساسي في بعض المباريات خلال الفترة الماضية، في عودة اللاعب لمستواه الفني المعروف.

ولعب صاحب الـ29 عاما بقميص القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي، 32 لقاء وتمكن من تسجيل 8 أهداف كما ساهم في صناعة 7 أهداف آخرى.

-الفيصلي التاسع في الدوري السعودي.. وصالح جمعة سبق التواجد ضمن صفوفه

يذكر أن فريق الفيصلي السعودي قد تواجد في المركز التاسع خلال الموسم المنقضي في الدوري السعودي، وذلك برصيد 36 نقطة بعد خوض 30 لقاء.

وسبق للاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي خوض تجربة احترافية بالدوري السعودي على سبيل الإعارة في صفوف الفيصلي وتحديدا في موسم 2018 قبل أن يعود سريعا للقلعة الحمراء بعد فسخ عقده مع النادي السعودي.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …