fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كارثة دموية جديدة.. جماهير الإسماعيلي تتعدي على جماهير الأهلي شاهد ماذا حدث

شهدت الساعات القليلة الماضية، احداث شغب من جانب جماهير نادي الإسماعيلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما الأهلي والاسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وهاجمت جماهير الإسماعيلي، مجموعة من الاتوبيسات الخاصة بجماهير النادي الأهلي، والقت عدد من الطوب، بجانب تكسير زجاج الاتوبيسات، حيث تعرضت الجماهير الحمراء للإصابة، مما أبدى غضب الجماهير المصرية، نتيجة ما حدث خلال الساعات الماضية.

ورفضت جماهير النادي الاهلي، الدخول في تشابك مع جماهير الإسماعيلي، خوفا من تكرار سيناريو بورسعيد، حيث تدخل الأمن من أجل فض الاشتباك بعد محاصرة الجماهير الصفراء للجماهير الحمراء.

وانتشرت عدد من الفيديوهات الخاصة لجماهير الإسماعيلي، على السوشيال ميديا، حيث تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجهات الأمنية، لفحص تلك الفيديوهات الخاصة وألقى القبض على عدد من المتورطين، في تلك الواقعة، بعد وقوع إصابات بين جماهير القلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …