fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

“كاف” يتخذ قرار رسمي بشأن تأجيل مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرار رسمي بعد شكوى نادي الحرس الوطني بطل النيجر، النادي الأهلي وكلب توقيع عقوبة وتأجيل المباراة.

 

الأهلي يستضيف بطل النيجر، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأبدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رفضه طلب مسؤولو الحرس الوطني بطل النيجر لتأجيل مباراته أمام المارد الأحمر.

 

وكان مسؤولو فريق الحرس الوطني بطل النيجر قد تقدموا بطلب إلى “كاف” لتأجيل مباراتهم غدًا أمام الأهلي بسبب لعدم رضاهم على المعاملة التي تلقوها في مطار القاهرة.

 

وأكد “كاف” على إقامة المباراة في موعدها غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام، دون تأجيل اللقاء، بسبب عدم جدوى شكواه.

 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

 

ومثل الأهلي في الاجتماع الفني كل من سمير عدلي، المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريا الفريق، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رسميًا.. غلق باب الترشح في انتخابات الأهلي وإعلان أول الفائزين بمنصبه

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري.

 

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكافة الجوانب التنظيمية.
ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر في السادسة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

واختتم الأهلي استعداده اليوم لمواجهة الحرس الوطني، حيث خاض الفريق مرانه على ملعب التتش، من أجل المواجهة المرتقبة.

دوري أبطال إفريقيا| موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الحرس الوطني

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق لمواجهة بطل النيجر وجاءت كالآتي:-

“علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني”.

 

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

شاهد أيضاً

3 إصابات “رباط صليبي” داخل منتخب مصر قبل لقاء بوركينا فاسو.. حسام حسن في مأزق

تلقى منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن أكثر من ضربة موجعة في صفوفه وذلك بسبب …