fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يثلج صدر اللاعبين قبل انطلاقة المباريات بقرار هام.. وموسيماني يطلب التأجيل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، اتخاذ قرار جديد وفريد من نوعه مع لاعبي الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وقررت إدارة الأهلي أن تثلج صدر اللاعبين وتصرف مقدم عقودهم قبل انطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري العام والمقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويستهل الأهلي مشواره أمام الاسماعيلي في المباراة المقررة بالأسبوع الأول في بطولة الدوري العام وسط غياب محمد الشناوي قائد وحارس الفريق.

 

وقرر النادي الأهلي أن يكون القرار الخاص باللاعبين قبل انطلاقة مباراة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا والمقررة مساء غد من أجل تحفيز الجميع لأداء أفضل على الصعيد الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يدرس صرف 25% من مقدم العقود لكل اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق، من أجل التحفيز والقوة الخاصة بالأداء البدني والفني في المباريات المحلية والإفريقية.

 

من جانبه، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتأجيل الحديث عن أية أمور مادية خاصة باللاعبين والجهاز الفني إلا بعد الانتهاء من مباراة الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

بمفاجآت قوية.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي النارية استعدادًا لدك حصون الحرس الوطني

وناشد موسيماني بضرورة الوصول إلى الجاهزية المثالية، وتجنب المفاجآت غير الجيدة في المباراة المقرر أن تنطلق غداً بكل قوة ومساعي من الفريق الخصم من أجل الوصول إلى شباك الفريق الأحمر.

 

ويرغب جندراميه في تحقيق المفاجأة أمام النادي الأهلي، حيث يرغب موسيماني في حسم المباراة مبكراً، وهو ما شدد عليه في تصريحاته للجهاز الفني للفريق واللاعبين بضرورة إحراز عدد وافر من الشباك في الشوط الأول.

 

ويخشى موسيماني الارتكان حتى نهاية المباراة، خاصة أن نتيجة مباراة الذهاب لم تكن مرضية، حيث انتهت بهدف لكل فريق وسط عنف وخشونة مفرطة من قبل لاعبي الفريق الخصم.

 

وبعث المدير الفني للنادي الأهلي عدد وافر من التعليمات الفنية للاعبين والتي يرغب من خلالها أن يكون الجميع جاهزاً لخوض المباراة الهامة بشكل قوي وجيد للغاية.

 

ويرغب موسيماني في أن يكون الجميع على قدر كبير من الجاهزية من أجل الصعود إلى الأدوار الأخرى والمنافسة على اللقب الثالث على التوالي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …