fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

21 مرشحًا في انتخابات الأهلي.. تعرف على القائمة النهائية للخطيب وصاحب الجدل في القائمة

انتهى الوقت المحدد لاستقبال أوراق المرشحين في انتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 22-10-2021، وضمت قائمة المرشحين على المقاعد المختلفة.

 

ويترشح على مقعد الرئيس: 1. محمود الخطيب، الرئيس الحالي «مرشح»، و2. خالد سليمان  مرشح جديد، وعلى مقعد نائب الرئيس: العامري فاروق نائب الرئيس الحالي «مرشح»، بينما على مقعد أمانة الصندوق، خالد الدرندلي، أمين الصندوق الحالي «مرشح»، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح».

 

وعلى صعيد العضوية فوق السن:

يأتي كل من: طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح»، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح»، ومهند مجدي عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح»، ومحمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح».

 

بالإضافة إلى محمد شوقي مرشح، ومحمد الغزاوي مرشح، وحسام غالي، مرشح، وخالد عبد القادر مرشح، ومنار سعيد مرشح، وأحمد نبيل مرشح، ومحمد أحمد مرشح.

 

أما العضوية تحت السن:

محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة الحالي «مرشح»، ومي عاطف مرشح، ومحمد رأفت مرشح، وعمر محمد مرشح، وعبدالله ضياء مرشح.

 

وتجتمع الجمعية العمومية يومي 25 و26 نوفمبر المقبل لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها اختيار مجلس إدارة جديد.

 

وخرج من دائرة محمود الخطيب خالد الدرندرلي وجوهر نبيل ورانيا علواني، بسبب بعض الاختلافات في وجهات النظر السابقة مع الأعضاء.

 

وتحظى الوجوه الجديدة في قائمة الكابتن “بيبو” بالقبول، وسط توقعات بأن يكون رئيس النادي الأهلي الحالي هو المستمر في الأربعة سنوات المقبلة.

 

ونجح الخطيب في إعداد فريق للكرة قوي حصد على بطولة دوري أبطال إفريقيا لمرتين متتاليتين، بالإضافة إلى حدوث طفرة قوية على صعيد الفرق الأخرى والألعاب الفردية.

 

ويجهز الخطيب لاستكمال النجاحات بعد تطوير فرع النادي بالجزيرة وإنشاء فرع الشيخ زايد، بالإضافة إلى دعم خطة الاستاد الكبير الذي يمثل حلم النادي الأهلي.

 

وساد الجدل الكبير حول الكابتن حسام غالي بين جماهير القلعة الحمراء، والتي ترآت أنه غير مؤهل، بينما اتفق آخرون مع رؤية الخطيب بأنه خير شخصية للإعداد إلى أن يكون الرئيس المقبل للنادي لتمتعه بشخصية جيدة وقوية في التعامل مع الجميع.

 

ويرغب النادي الأهلي في أن تمر الانتخابات برداً وسلاماً على الجميع في ظل المساعي الخاصة بإنهاء كل الأمور في وقتها السليم قبل الدخول في معتركات جديدة خاصة بدوري أبطال إفريقيا والمباريات المحلية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …