fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كاف يوجه خطاب جديد إلى الأهلي قبل منافسات كأس العالم للأندية

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب جديد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

 

“كاف” حدد في وقت سابق يوم 22 ديسمبر الجاري موعدًا لخوض مباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


واشتمل خطاب كاف الجديد للأهلي، تحديد موعد إرسال قائمة الفريق المبدئية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل في الإمارات.

 

وأخطر كاف خلال خطابه للقلعة الحمراء، عن تحديد يوم 3 يناير موعدًا لإرسال الأهلي القائمة المبدئية المشاركة في مونديال الأندية.

 

ومن المنتظر أن تكون قائمة الأهلي المرسلة من أجل كأس العالم للأندية، مكونة من 35 لاعبًا بينهم 4 حراس مرمى على الأقل”.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وكشفت تقارير مغربية، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة بعد نية المنتخب إشراك نجم كأس العرب أمام تونس

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 


وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

 

على جانب آخر، نشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

شاهد أيضاً

رد فعل مشتعل من محمد مجدي أفشة بعد تأديبه من كولر في مواجهة الاتحاد السكندري.. صورة

أبدى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حزنه الشديد، خلال مباراة …