fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة بعد نية المنتخب إشراك نجم كأس العرب أمام تونس

أطلق النادي الأهلي بقيادة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول وبفرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تحذير من العيار الثقيل بشأن الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول والمنتخب الوطني الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي اطلق تحذير شديد اللهجة إلى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

ويعاني الشناوي من إصابة في العضلة الخلفية، أثناء المشاركة مع المنتخب الوطني أمام الأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب التي صعد فيها المنتخب الوطني إلى دور نصف النهائي أمام منتخب تونس.

 

ويتخوف النادي الأهلي مما حدث في لقاء الفريق مرة أخرى أمام ليبيا، عندما شارك الشناوي وهو مصاب، ما تسبب في حرمان الأهلي من جهوده في عدد من المباريات الهامة لبطولة الدوري العام.

 

وحذر النادي الأهلي من مشاركة الشناوي وهو مصاب، مشدداً على ضرورة عدم تكرار أية مواقف قد تكبد الفريق عدد من اللاعبين المميزين الذين يتطلع إلى مشاركتهم في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسحق رمضان ويزيد جراحه مع بيراميدز بعد التفوق الرهيب لنجم الفريق

ويخشى النادي الأهلي من مشاركة الشناوي في المباراة المقبلة أمام تونس قبل التأكد من سلامته الكاملة، عبر الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للمنتخب، خاصة أن الموقف القديم مازال راسخاً في ذهن المدير الفني بيتسو موسيماني.

 

ويريد موسيماني الاطمئنان على اللاعبين المشاركين في المنتخب، خاصة أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب يعوّل على مشاركة عدد من اللاعبين المميزين في الفريق، لما لهم من امكانيات فنية وبدنية يصعب تعويضها في الصفوف.

 

وشارك الشناوي في مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم وهو مصاب، ما أدى إلى تفاقم الإصابة ومشاركة محمد أبوجبل بديلاً له.

 

ويقدم المنتخب الوطني أداء متميز للغاية في المباريات التي يقودها كيروش في بطولة كأس العرب، بينما أصيب عدد من اللاعبين الآخرين مثل أيمن أشرف مدافع الفريق في رباط الركبة، وحمدي فتحي بالخلفية.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى وضع عدد من اللاعبين الأساسيين وتجهيز البدائل القوية أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي المقرر أن يشارك فيه الفريق يوم 22 ديسمبر الجاري في الأراضي القطرية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …