fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موقف نجم الأهلي الدولي من المشاركة في السوبر بعد التقرير الأخير.. تفاصيل مهمة

اطمئن النادي الأهلي على موقف النجم الدولي وصاحب الامكانيات الهامة في صفوف الفريق الكروي الأول والذي يجهز للمشاركة الهامة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وقرر النادي الأهلي التواصل مع الجهاز الطبي في المنتخب التونسي للاطمئنان على الحالة الصحية لعلي معلول لاعب الفريق الكروي وظهير أيسر الفريق صاحب الامكانيات القوية.

 

وشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على أن وجود اللاعب المتميز في مباراة السوبر سوف يزيد من صقل الفريق على الصعيد الفني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول كان يخشى من إصابة معلول المتفاقمة وعدم قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده أمام منتخب مصر في المباراة المقررة الأربعاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

 

ويضرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعداً أمام نسور قرطاج في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء، فيما نجحت قناة “أون تايم سبورتس” من شراء حقوق البث الخاصة بالمباراة لتذاع عبر قنواتها و”بي إن سبورتس الرياضية”.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة بعد نية المنتخب إشراك نجم كأس العرب أمام تونس

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي في حالة من الترقب الشديدة لنجومه الذين يشاركون في بطولة كأس العرب، خاصة بعد الأنباء المتواترة بشأن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول.

 

وشدد المصدر، على أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول لن يشارك مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في المباراة المقبلة في السوبر الإفريقي أمام الرجاء، بالإضافة إلى أيمن أشرف الذي يعاني في الركبة.

 

ومن المقرر أن يضع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بصحبة الجهاز المعاون والكابتن سامي قمصان المدرب العام، العديد من البدائل الجيدة والقوية في الصفوف الحمراء، من أجل معرفة اللاعبين الجاهزين.

 

ويدرس موسيماني الفريق الخصم بالفيديو من أجل معرفة التفاصيل الخاصة على الصعيد الفني والبدني بالرجاء المغربي، في ظل قوة وبسالة اللاعبين ومساعيهم القوية من أجل حصد بطولة السوبر الإفريقي من النادي الأهلي.

 

ويكثف موسيماني الاستعدادات الخاصة باللاعبين على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل الفريق يستمر على كافة الأصعدة في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …