fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«كرسي في الكلوب».. قبل ساعات من مواجهة السودان كيروش يستبعد ثلاثي الأهلي من التشكيل الأساسي

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب السودان في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في عمر الجولة الثانية من بطولة كأس العرب والتي تقام على الأراضي القطرية.




ويخوض المنتخب المباراة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد راس أبو عبود، وتذاع المباراة عبر قناة  beIN SPORTS 1 H ويعلق عليها حفيظ دراجي.



وحقق منتخب مصر الفوز في المواجهة الأولى على حساب لبنان بهدف أحرزه محمد مجدي أفشة، في الجولة الأولى، ليتحل الفراعنة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط،




وكان من و المقرر أن يخوض كيروش اللقاء على النحو التالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – أحمد حجازي – أكرم توفيق، في الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين – محمد مجدي “قفشة” – مروان حمدي، في الهجوم: محمد شريف





إلا أن كيروش قام بإعادة هيكلة وترتيب أوراقه مجددًا قبل مواجهة السودان والدفع بعناصر جديدة في هذه المباراة خوفًا من فقدان بعض اللاعبين الأساسيين في المواجهة القادمة والخطيرة أمام منتخب الجزائر.



وفجئ كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، والدفع بثلاثة لاعبين جدد في مواجهة السودان.



يأتي ذلك بسبب حصول الثلاثة على انذارات في المباريات الماضية، لذلك تم الاستبعاد خشيه حصولهم على انذار في مواجهة السودان وغيابهم عن مباراة الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات.




ويستهدف كيروش الحفاظ على تماسك اللاعبين والجهاز الفني بالكامل، خاصة في ظل التدريبات القوية التي خاضها المنتخب استعداداً للمباراة المقررة اليوم، بالإضافة إلى مباراة الجزائر القوية للغاية يوم الثلاثاء المقبل.




تشكيل منتخب مصر الجديد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – عمر كمال عبدالواحد.

 

خط الوسط: عمرو السولية – أيمن أشرف – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم: أحمد رفعت – مروان حمدي – حسين فيصل.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …