fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كما إنفردنا.. مدرب منتخب مصر يكشف سر موسيماني السابق ووجهته المقبلة

كشف روجر دي سا المدير الفني الجنوب إفريقي والمدرب الأسبق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بكل ما نشرناه عن تخطيط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق.

وقال دي سا في تصريحات صحفية ما نشرناه من قبل على موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News إن موسيماني أخطر من قبل المقربين منه بأنه ينوي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء قبل مباراة الوداد المغربي.

وأضاف دي سا، أن موسيماني سوف يتوجه إلى قطر من أجل خوض تحدي جديد يضيف إلى رصيده على الصعيد الفني، ولمسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية منذ عدة ساعات سابقة إلى أن السد القطري والريان يتصارعان على موسيماني خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق، بالإضافة إلى عدة عروض قوية من قطر.

إقرأ أيضاً:

«مين في الهجوم وخط النص».. تكتيك وخطة قمصان في الظهور الأول في الدوري العام

وتسعى مويرا موسيماني زوجة المدير الفني ووكيله أعماله، إلى تسويق المدير الفني خلال الفترة المقبلة، بالاستغلال الحدث الأكبر الذي سوف يقام في قطر، وهو كأس العالم من أجل الوصول إلى قمة التسويق لمشاريع موسيماني الكروية.

ويستهدف المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الترويج لنفسه على النحو الأمثل، لذا رفض عرض أكاديمية سباير القطرية، وعرض بي إن سبورتس القطرية للتحليل الكروي على الشاشات التليفزيونية.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى إجراء العديد من التعديلات القوية الخاصة بالفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى الجاهزية المميزة على كافة الأصعدة.

ويتطلع المدير الفني إلى حسم مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل مواصلة كافة العروض المميزة التي سوف تضيف إلى مسيرته الكروية وعلى رأسها أكاديمية موسيماني من أجل تعليم الكرة.

يذكر أن النادي الأهلي يناقش العديد من السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب وعلى رأسها المدرسة البرتغالية والألمانية التي سوف تضيف إلى الصفوف على كافة الأصعدة بعد الرحيل المفاجيء لابن جنوب إفريقيا.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …