fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري العام

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب الحالي للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الفريق في الدوري العام.

واستطاع قمصان أن يستقر على توليفة اللاعبين المقرر أن يقودوا الفريق أمام الشرقية للدخان في المباراة المقررة مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة على قناة “أون تايم سبورت” صاحبة حقوق ملكية البث المباشر للمباريات الخاصة ببطولة الدوري العام وكأس الرابطة للموسم الجاري والمقبل.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يقدم كل ما في وسعه خلال الفترة الجارية بقيادة سامي قمصان، ليقبل التحدي الكبير أمام الزمالك في المواجهة المقررة الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً:

مساعد وصديق موسيماني يكشف.. ابن جنوب أفريقيا يعرض نفسه على الأهلي

ويسعى الفريق الكروي إلى أن يتغلب على كافة الصعوبات، وذلك بعد عبور مباراة المصري بالسلوم في كأس مصر خلال الأحد الماضي، وأهدر الفريق العديد من الأهداف السهلة أمام المرمى.

ومن المقرر أن يجري النادي الأهلي تصفيات كبرى لكافة اللاعبين المتواجدين في الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يسعون إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتواجد على رأس اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم أمام الشرقية للدخان مصطفى شوبير بعد التألق اللافت للأنظار في المباراة الماضية وتصديه لأكثر من كرة كانت محققة أهداف داخل الشباك.

ويغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد الأساسي من المواجهة، ومعه العناصر الأساسية للنادي الأهلي بسبب الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني وخوض مواجهة كوريا مساء أمس والتي انتهت بأربعة أهداف لهدف وحيد لصالح أصدقاء سون.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير

 

في خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – محمد هاني – كريم فؤاد

 

في خط الوسط:  أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – أحمد عبد القادر – طاهر طاهر – حسين الشحات

 

في خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …